الأحد، 07 يوليو 2024

05:20 ص

مرتضى يتهم مجلس لبيب بإهدار مال الزمالك على الصفقات

مرتضى منصور

مرتضى منصور

محمد فتحي

A A
سفاح التجمع

أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك السابق أن الصفقات الجديدة التى أبرمتها القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية، تعتبر إهدارا لأموال النادي.

وأضاف منصور فى تصريحات صحفية، له اليوم، أن تسعيرة عبد الله السعيد زادت عن المبلغ الذي كان متعاقدا مع النادي به، وقت توليه رئاسة النادي، إلى الضعف.

وقضت محكمة النقض بإيقاف تنفيذ حكم حبس رئيس نادي الزمالك السابق مرتضى منصور لمدة 6 أشهر بتهمة سب وقذف موظفة بالجهاز المركزي للمحاسبات.

وأوصت نيابة النقض -في رأيها الاستشاري غير الملزم للمحكمة- برفض الطعن المقدم من مرتضى منصور على حكم حبسه لمدة 6 أشهر.

ونظرت اليوم محكمة النقض طعن رئيس نادي الزمالك السابق، على حكم حبسه 6 أشهر وتغريمه 20 ألف جنيه، في قضية سب وقذف مدير عام بالجهاز المركزي للمحاسبات، “لمياء خيري”، أثناء أدائها عملها وفحص ملفات وميزانية النادي.
وفي سياق آخر، شن مرتضى منصور هجوما حادا على كل منتقدي تعيين حسام حسن على رأس القيادة الفنية للفراعنة، مشيرا إلى أن العميد أسطورة حقيقية ويستحق التواجد فى جهاز المنتخب الوطني.

وكان منصور، نشر على صفحته الشخصية عبر منصة التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أنه تم التصالح بينه وبين لمياء خيري.

وقال منصور في منشوره “لقد تم إنهاء كافة الخلافات بيني وبين السيدة لمياء خيري وسيتم محاسبة كل من نقل أي معلومة مغلوطة والتي تسببت في بداية النزاع بيننا”.

وأضاف منصور قائلًا “كانت هذه السيدة قبل نشوب الخلافات بيننا كمراقبة على أعمال نادي الزمالك المالية والإدارية من قبل الجهاز المركزي للمحاسبات، وطوال سنوات تقريبًا علاقتنا طيبة ومحترمة وأدت مأموريتها طوال هذه السنوات على أكمل وجه، وكشفت العديد من الخلل في الإدارة المالية وغيرها، وأبلغت عنها جهات التحقيق بنفسها بعد أن أعدت عددًا كبيرًا من التقارير بنزاهة”.

وأردف المستشار، قائلًا إن “لمياء بهذا التصرف أكدت شجاعتها، وحسها الوطني وتقديرها أن بلادنا أعلى من أي خلافات أو نزاعات”.

search