الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:33 ص

كلوب عن إصابات لاعبي ليفربول أمام برينتفورد: "مروعة"

كلوب

كلوب

أحمد هاني

A A

علق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول على الإصابات التي ضربت لاعبي الريدز خلال فوز فريقه على نظيره برينتفورد بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت، في الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

وشهدت المباراة إصابة الثلاثي داروين نونيز، كورتيس جونز وديوجو جوتا خلال أحداث المباراة التي أقيمت على ملعب جريفين بارك معقل برينتفورد.

وتحدث كلوب عن الإصابات التي شهدتها المباراة عبر “BBC” البريطانية قائلا: "بالطبع حالة الإصابات مروعة، لم أتحدث مع كورتيس جونز بعد إصابته، وديوجو جوتا لا يبدو جيدًا على الإطلاق، داروين نونيز سقط، لذلك فضلنا عدم المخاطرة وأشركنا كودي جاكبو".

وتابع الألماني: "لا نعرف مدى سوء الوضع، لكن اللاعبون قدموا مباراة مذهلة، كنا بحاجة لبضع دقائق للتعود على ذلك ومن الجنون أن نستحوذ على الكرة بنسبة 65% أو أكثر".

وأضاف: “إذا فكرت في أن الخصم يمتلك الكرة بشكل أقل ويجعل من الصعب السيطرة عليه، لكن في تلك اللحظة قمنا بعمل جيد حقًا”

أهداف ليفربول أمام برينتفورد

وسجل داروين نونيز الهدف الأول لصالح ليفربول في الدقيقة 35، بعد تمريرة من المدافع فيرجيل فان دايك مهدها جوتا بالرأس إلى داروين نونيز الذي انفرد بالمرمى، وسدد الأخير كرة ساقطة أعلى الحارس مارك فليكن المتقدم عن مرماه لتسكن الشباك.

ونجح ماك أليستر في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 55، بعد تمريرة رائعة من محمد صلاح من الطرف الأيمن وصلت إلى أليكسيس ماك أليستر داخل منطقة الجزاء فراوغ المدافع ثم سدد كرة قوية سكنت الشباك.

وأضاف محمد صلاح الهدف الثالث في الدقيقة 68، بعد تمريرة طولية من كاومين كيلير حارس ليفربول ليمرر كودي جاكبو رأسية إلى محمد صلاح، لينطلق الدولي المصري ويراوغ حارس المرمى ويسدد الكرة داخل الشباك، قبل أن يعود جاكبو لتسجيل الهدف الرابع.

وقلص إيفان توني الفارق في الدقيقة 75، بعد تصويبة من سيرخيو ريجيلون من داخل منطقة الجزاء تصدى لها حارس المرمى فتابعها إيفان توني داخل الشباك.

وسجل كاجبو الهدف الرابع في الدقيقة 86، بعد خطأ من دفاع برينتفورد لتصل الكرة إلى لويس دياز في الطرف الأيمن ليرسل تمريرة رائعة إلى جاكبو المنفرد بالمرمى ليسدد الهولندي كرة قوية سكنت الشباك.

تشكيل ليفربول أمام برينتفورد

حراسة المرمى: كيليهير.

خط الدفاع: فيرجيل فان دايك، إبراهيما كوناتي، أندرو روبرتسون، كونور برادلي.

خط الوسط: واتارو إندو، ماك أليستر، كورتيس جونز.

خط الهجوم: لويس دياز، داروين نونيز، ديوجو جوتا.

search