السبت، 05 أكتوبر 2024

03:37 م

خطوة أخرى نحو اللقب.. ليفركوزن يهزم هايدنهايم ويبتعد بالصدارة

 فريق باير ليفركوزن

فريق باير ليفركوزن

أحمد هاني

A A

نجح فريق باير ليفركوزن في تخطي هايدنهايم بهدفين لهدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري الألماني، على ملعب "فويس أرينا".

أهداف المباراة

وتقدم جيريمي فريمبونج لصالح ليفركوزن في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، قبل أن يسجل الدولي المغربي أمين عدلي الهدف الثاني في الدقيقة 81.

وقلص هايدنهايم  النتيجة من هدف حمل توقيع مارفين بييرينجر بالدقيقة 87 من عمر اللقاء.

وبتلك النتيجة ابتعد ليفركوزن بـ8 نقاط مؤقتا في صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 58 نقطة، بينما تجمد رصيد هايدينهايم عند النقطة رقم 27 في المركز العاشر.

ويعد فوز اليوم، هو الثالث على التوالي لباير ليفركوزن في الدوري، والثامن عشر هذا الموسم، ليصبح الإسباني تشابي ألونسو  أول مدرب في تاريخ الدوري الألماني لا يخسر بأول 32 مباراة في الموسم بجميع البطولات.

وفي سياق آخر، يدرس بايرن ميونخ إقالة المدير الفني للفريق، توماس توخيل، بسبب تراجع الأداء في الدوري الألماني، و فقدان الصدارة أمام بايرن ليفركوزن بفارق 5 نقاط.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "التايمز" البريطانية، فإن مستقبل “توخيل” معلق على نتائج الفريق، خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد السقوط في فخ الهزيمة، أمس في مباراة لاتسيو بهدف دون رد، في مسابقة دوري أبطال أوروبا، بذهاب دور الـ16.

خطوات ليفربول تجاه تشابي

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن ليفربول اتخذ خطوة كبيرة، نحو تشابي ألونسو، مدرب بايرن ليفركوزن، الذي يعد أحد أبرز المرشحين لتولي مهمة تدريب "الريدز" بعد رحيل يورجن كلوب.

وقالت الصحيفة، إن ليفربول أرسل كشافيه إلى الدوري الألماني، لمتابعة مباراة القمة بين ليفركوزن، والعملاق البافاري بايرن ميونخ، الذي تعرض لخسارة كبيرة، من فريق ألونسو (3-0)، يوم السبت الماضي، في الجولة الـ21 من "البوندسليجا".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search