السبت، 05 أكتوبر 2024

04:04 م

غادره فورًا.. مواطنون يهاجمون وزير التموين بمعرض "أهلا رمضان"

تكدس المواطنون أمام معرض "أهلاً رمضان" بشبرا

تكدس المواطنون أمام معرض "أهلاً رمضان" بشبرا

جاسم حسن

A A

قال الإعلامي أحمد موسى، إن افتتاح معرض “أهلًا رمضان” في منطقة شبرا الخيمة بالقليوبية شهد تكدسًا كبيرًا للمواطنين للحصول على السلع والمنتجات الغذائية بأسعار منخفضة.

وأضاف موسى، خلال برنامجه "على مسئوليتي"، عبر فضائية "صدى البلد"، مساء السبت، أن هذا الوضع أثار حالة من الاستياء بين المواطنين وأدى إلى هجوم كبير على وزير التموين الدكتور علي المصيلحي أثناء افتتاح المعرض، مما اضطره للمغادرة فورًا.

وهاجم مقدم برنامج "على مسئوليتي"، التجار المشاركين في معرض "أهلاً رمضان"، بسبب عدم توفير السلع والمنتجات الغذائية للزوار خلال الافتتاح.

وأضاف موسى، "إذا كان التاجر غير قادر على تقديم الخدمة في المعرض، فمن الأفضل ألا يشارك. يجب أن يُحترم المواطنين وأن يتم تلبية احتياجاتهم".

وتابع: "الناس بتتحايل على التجار في المعرض عشان ياخدوا السلعة، ووزير التموين مكنش عارف يعمل إيه قدام الناس دي كلها، عشان كده غادر المعرض فورًا ولم يستكمل جولته الافتتاحية".

وأشار إلى أن “ما حدث اليوم في معرض أهلا رمضان في شبرا الخيمة؛ مشهد غير جيد، وينذر بوجود أزمة كبيرة”.

وأكمل موسى أنه يجب أن تُقام معارض "أهلاً رمضان" في القرى والنجوع، وخاصةً في المناطق التي تتبنى مبادرة "حياة كريمة"، لتوفير السلع الغذائية للمواطنين.

وواصل: "هؤلاء هم الأكثر حاجة إلى هذه المعارض، وليس الأماكن الحضرية الكبرى. يجب أن نتحرك بسرعة قبل حلول شهر رمضان لكي نوفر السلع للأشخاص ذوي الدخل المحدود".

وختم موسى حديثه قائلاً: "المواطن له الحق في كل شيء، وأنا أناشد جميع التجار بالمشاركة في معارض "أهلاً رمضان" لتوفير السلع بأسعارها العادلة"، معربًا عن استيائه من التكدس الكبير الذي شهده معرض "أهلاً رمضان" اليوم أمام المواطنين في شبرا الخيمة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search