الإثنين، 09 سبتمبر 2024

11:44 ص

كواليس ما دار في اجتماع حسام حسن مع رابطة الأندية اليوم

حسام حسن

حسام حسن

أحمد علاء

A A

اجتمع حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني، رفقة جهازه المعاون مع رابطة الأندية، اليوم السبت.

وكشف مصدر لـ"تليجراف مصر" كواليس ما دار في اجتماع العميد مع رابطة الأندية، والذي تبلور حول عدة نقاط مهمة، جاء في مقدمتها التأكيد على أن الهدف في المرحلة المقبلة، هو صعود المنتخب الوطني إلى نهائيات كأس العالم 2026 التي ستقام في كندا والولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك.

كما شهد الاجتماع أيضا استعراض الأجندة الدولية لشهري مارس ويونيو المقبلين، وتم تدوين طلبات حسام حسن فيما يخص توقيتات انطلاق المعسكرات الخاصة بفترتي التوقف.

وتم تحديد اجتماع عاجل لرابطة الأندية لبحث طلبات الجهاز الفني مع وعد المدير الفني للمنتخب الوطني بتلبية رغباته للفترة المقبلة.

ومن المقرر أن تعلن رابطة الأندية عن الجدول الجديد للمسابقات المحلية وعلى رأسها الدوري الممتاز "دوري نايل"، بعد التعديلات المطلوبة خلال الـ 48 ساعة المقبلة، حتى الأسبوع الـ 30 من عمر المسابقة.

تشكيل الجهاز المعاون

واعتمد اتحاد الكرة الجهاز الفنى للمنتخب الذى يضم (حسام حسن مديرا فنيا وإبراهيم حسن مديرا لجهاز المنتخب، وطارق سليمان مدربا عاما، ومحمد عبد الواحد مدربا وسعفان الصغير مدربا لحراس المرمى، ومدرب الأحمال البرازيلي مانويل باريونوفو، ووليد بدر مديرا إداريا)، كما تقرر استمرار الجهاز الطبى برئاسة الدكتور محمد أبو العلا وكذلك الجهاز الإداري.

مدة عقد حسام حسن

ويمتد عقد حسام حسن حتى 2026، وهي المدة نفسها التي كان سينتهي فيها عقد البرتغالي روي فيتوريا، حيث يستهدف الاتحاد إعداد جيل لمونديال 2026.

search