الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:26 ص

3 مباريات قوية في الدورى.. اليوم

بيراميدز

بيراميدز

محمد فتحي

A A

 تقام اليوم  ثلاث مباريات ضمن منافسات الجولة الـ13 للدورى الممتاز لكرة القدم، حيث يلتقي   إنبي مع سموحة بإستاد بتروسبورت في الرابعة مساء، وفي نفس التوقيت يلعب البنك الأهلي مع  زد بإستاد القاهرة، أما المباراة الثالثة فتقام في السابعة مساء بإستاد الدفاع الجوى وتجمع بيراميدز مع الاتحاد السكندري.

إنبي وسموحة

في المباراة الأولى بين إنبي وسموحة يسعى الفريق البترولى لتشديد قبضته على صدارة الجدول التي يحتلها برصيد 22 نقطة، وهي التي انفرد بها الجولة الماضية بفوزه وتعادل زد، وسيكون السبيل الوحيد المتاح أمام إنبي لتعزيز صدارته هو الفوز على ضيفه السكندري.

ويحتل سيد البلد  المركز السادس برصيد 17 نقطة، وهو يريد نقاط الفوز بدوره لتعويض تعادله الأخير مع البنك والاقتراب من المربع الذهبي.

زد والبنك الأهلي

وعلى ستاد القاهرة يسعى زد  للعودة لطريق الانتصارات وتعويض تعادله الأخير أمام بيراميدز،   الذى أبعده عن الصدارة وجاء في المركز الثاني برصيد عشرين نقطة.

في المقابل يريد البنك الخروج ولو بنقطة التعادل لكي يبتعد شيئا فشيئا عن مراكز الهبوط بعدما أصبح في المركز الخامس عشر وله عشر نقاط.

بيراميدز والاتحاد

وفي الجولة الختامية يأمل  بيراميدز في تحقيق الفوز الأول تحت القيادة الفنية الجديدة للكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، بعد التعادل مع  زد ما أفقده نقطتين ثمينتين أبطأت خطواته نحو القمة، فأصبح رصيده 18 نقطة في المركز الرابع.

بينما يسعى الاتحاد صاحب المركز الثالث برصيد 19 نقطة، إلى استغلال حالة عدم التوازن لدى "السماوي” للعودة إلى الإسكندرية بنقاط المباراة التي ستجعله أحد اللاعبين الرئيسيين في سباق القمة.

search