الإثنين، 30 سبتمبر 2024

05:25 ص

أحمد دياب: سأدرس قرار الترشح لرئاسة اتحاد الكرة

أحمد دياب

أحمد دياب

إسراء عدلى

A A

حدد أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية، موعد البدء في زيادة أعداد الجماهير وفقا لقرار الرابطة الصادر أمس، فضلا عن حديثه بشأن تفاصيل الجلسة مع حسام حسن المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، وإمكانية ترشحه على منصب رئاسة اتحاد كرة القدم.

قال دياب في تصريحات لبرنامج "الماتش": "سيتم اعتماد قرار زيادة الجماهير بـ 20 ألف في كل مباراة بدءا من لقاءات الجولة 13 غدا".

أسعار تذاكر المباريات

أضاف: "في الوقت الحالي لن نغير أسعار تذاكر المباريات لأن هناك تكاليف ثابتة، لكن من المحتمل أن نبحث في الأمر قريبا، التذكرة تشمل تأمين المباراة للمشجع وحضورها وباقي القيمة تذهب للنادي، أنت تدفع قيمة التذكرة للنادي الذي تدعمه وهو ما يجعل الرعاة تتعاقد معه".

وانتقل  للحديث عن جلسة حسام حسن حيث أكد: "أشكر الجهاز الفني للمنتخب، والجلسة كانت دعم لمنتخبنا، والخطط للعمل بشكل مختلف لإسعاد الجماهير المصرية، ولم تكن طلبات بل دراسة لجدول المسابقات".

تابع رئيس رابطة الأندية: "حسام حسن لديه رؤية فنية في التوقفين الدوليين المقبلين، الدورة الودية في مارس وتصفيات كأس العالم في يونيو، لكنه طالب بالحصول على فرصة لبدء معسكر الفراعنة قبل الأيام التوقف الدولي الرسمية".

الترشح لرئاسة اتحاد الكرة

واصل: "سنوفر لهم المدة الكافية قبل الأجندة الدولية للتجانس بشكل اكبر مع المدرب الجديد، وبالفعل وضعنا الخطة بشكل كامل من أجل وضع جدول الدوري حتى الجولة 30 لكي لا نغير أي شيء".

استطرد دياب: "سنعلن عن جدول المباريات حتى الأسبوع الـ 30 بالمواعيد الجديدة خلال 48 ساعة، ومنتصف أغسطس سيكون الحد الأقصى لنهاية الموسم الجاري".

وعن إمكانية ترشحه لانتخابات رئاسة اتحاد الكرة: "قلت إنني سأدرس الأمر، ودارت أحاديث مع بعض الأشخاص بشأن هذا، وسيكون هناك تواصل مع الجمعية العمومية، العمل العام شاق ومسؤولية والفكرة ليست في المناصب بل بالذي سأقدمه".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:21 AM
    الفجْر
  • 06:48 AM
    الشروق
  • 12:45 PM
    الظُّهْر
  • 04:09 PM
    العَصر
  • 06:41 PM
    المَغرب
  • 07:58 PM
    العِشاء
search