الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:50 ص

لعملاء المصرية للاتصالات.. موعد توقف خدمات تطبيق "ماي وي"

تطبيق ماي وي

تطبيق ماي وي

ولاء عدلان

A A

أخطرت الشركة المصرية للاتصالات، عملاءها بأنها تعتزم تحديث تطبيق “ماي وي” خلال الشهر الجاري، الأمر الذي سيجعله يتوقع عن العمل لساعات. 

وقالت الشركة، في رسالة نصية للعملاء، إنه سيتم تحديث تطبيق “ماي وي” و"my.te.eg" خلال يوم الجمعة الموافق 23 فبراير الحالي اعتبارًا من الساعة الثالثة فجرا. 

وأوضحت الشركة أنها تعتزم استئناف خدمات تطبيق "ماي وي" تدريجيًا اعتبارًا من الساعة 12 ظهرًا من اليوم نفسه الجمعة المقبلة. 

 

مزايا ماي وي

ويوفر تطبيق “ماي وي” لعملاء المصرية الاتصالات مزيا أبرزها التحكم في جميع معاملات حساباتهم لدى الشركة سواء الخاصة بخدمات التليفون المحمول أو الإنترنت الأرضي “الثابت”، كما يتيح للعملاء تقديم شكاوى لتحسين الخدمة المقدمة لهم. 

وتعد شركة المصرية للاتصالات “وي” أول مشغل للاتصالات متكامل في مصر، إذ تقدم للعملاء جميع خدمات الاتصالات سواء الاتصالات الصوتية الأرضية أو خدمات التليفون المحمول أو خدمات الإنترنت، وتمتلك الشركة حصة بنحو 45% من شركة فودافون مصر. 

خلال يناير الماضي حصلت المصرية للاتصالات على رخصة تشغيل خدمات الجيل الخامس للتليفون المحمول، لتصبح أول شركة في السوق المصرية تتمتع بهذا الامتياز، وبحسب تصريحات سابقة للرئيس التنفيذي للشركة، محمد نصر، بلغت قيمة الحصول على هذه الرخصة من الجهاز القوي لتنظيم الاتصالات قرابة 150مليون دولار.

أخبار متعلقة

search