الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:54 ص

متعب ينفي وجود قطيعة بينه وبين البدري

عماد متعب

عماد متعب

محمد فتحي

A A

نفى عماد متعب نائب رئيس رابطة الأندية، ما تردد عن وجود قطيعة بينه وبين  المدير الفنى الأسبق للمنتخب حسام البدري، مؤكدا أنه يكن كامل الاحترام والتقدير له.

وأوضح عبر برنامج الكابتن مع أحمد حسن على قناة dmc، أنه طوال حياته يلعب بمجهوده ولم يكن منطقيًّا العمل مع حسام البدري في المنتخب الوطني لراحة جميع الأطراف، خاصة وأنه من تسبب فى رحيله عن القلعة الحمراء.

سبب الخلاف بين متعب والبدري

وقال عماد متعب إنه جلس مع البدري وأكدت له أنه أمام أمرين إما أن يدفع به ويتألق ويستفيد منه، أو أن يدفع به ويظهر بشكل سيئ والجمهور يهاجمه ويستبعده، وطلب منه المشاركة في 3 مباريات فقط بشكل أساسي لكن فوجىء بأنه يستبعده تمامًا.

وشدد متعب على أن البدري سبق له تدريبه منذ وجوده في قطاع الناشئين ويعرف قدراته جيدًا وأنه لعب مباريات ولا يقصر في التدريبات.

ثقة العميد
 

وتابع عماد متعب، أنه يثق بأن حسام وابراهيم حسن قادرين على عمل إنجاز كبير مع المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن العميد لديه تجارب مميزة مع منتخب الأردن ومع المصري والزمالك، ولهم كل الدعم من أجل الفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية والتأهل إلى كأس العالم.

وأضاف أن المنتخب الوطني نجح في بطولات  2006 و2008 و2010 لأن المنتخب كان يضم عناصر شابة عديدة واندمج أكثر من جيل/ مما منح الخبرات والحماس للفريق، واللاعبين الكبار ساعدوا الجميع بشدة وهو ما ينقص الجيل الحالي.

search