الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:02 ص

مباحث الجيزة تتحفظ على كاميرات المراقبة لحل لغز المسؤول العسكري اليمني

مدير دائرة التصنيع الحربي في الجيش اليمني اللواء حسن بن جلال العبيدي

مدير دائرة التصنيع الحربي في الجيش اليمني اللواء حسن بن جلال العبيدي

عزت جمعة -حبيبة عاشور

A A

تحفّظت مباحث الجيزة على كاميرات المراقبة بطول شارع العشرين بمنطقة بولاق الدكرور، الذي قتل فيه مدير دائرة التصنيع الحربي في الجيش اليمني، اللواء حسن بن جلال العبيدي.

وذلك تمهيدا لتفريغها لرصد دخول وخروج المتهمين وتتبع مسارهم.

كما ناقش فريق من رجال مباحث الجيزة والأمن العام مالك العقار الذي شهد جريمة قتل مدير دائرة التصنيع الحربي، كما يتم الاستماع لأقوال الجيران وشهود العيان.

كاميرات المراقبة

كما يرقع المعمل الجنائى البصمات ومعاينة الأبواب والشبابيك لبيان وجود أثار عنف بالمداخل والمخارج الموجودة بالشقة وتحديد طريقة دخول المتهمين، سواء بطريقة مشروعة عن طريق الباب أم دخلوا من الشبابيك. 

شقيق المسؤول العسكري اليمني المقتول بالجيزة: سيارته اختفت

قال شقيق مدير دائرة التصنيع الحربي في الجيش اليمني، اللواء حسن بن جلال العبيدي، والذي عثر اليوم على جثته مقيدة، داخل شقته في شارع العشرين ببولاق الدكرور، إن شقيقه المقتول حضر إلى مصر قبل أسبوع، وكان يستأجر سيارة نيسان، لا يعلم بياناتها، لكنها غير متواجدة أسفل العقار بعد وفاته.

مقتل رئيس دائرة التصنيع الحربى بوزارة دفاع اليمن

وتكثف مباحث بولاق الدكرور، تحت إشراف مدير المباحث الجنائية بالجيزة، اللواء هانى شعراوي، جهودها لكشف غموض لغز العثور على جثة المسؤول اليمني مخنوقا ومكبل اليدين والقدمين فى شقته ببولاق الدكرور.

وتلقى رئيس مباحث بولاق الدكرور، المقدم محمد نجيب، إخطارا من معاون أول القسم، الرائد أيمن السكورى، حول تلقيه بلاغا من عمليات النجدة، بوجود شخص مقتول داخل شقته في شارع العشرين بالجيزة.

على الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين أنها جثة حسن صالح العبيدي، 50 عاما، رئيس دائرة التصنيع الحربى بوزارة دفاع اليمن، موثوق اليدين خلف ظهره والقدمين بقطعه قماش، وتبين وجود إصابات بالغة بالرأس والأنف، ونزيف، وحز على الرقبة، كما تبين بعثرة محتويات الشقة.

وقررت أجهزة الأمن بالجيزة تشكيل فريق بحث على أعلى مستوى، لكشف غموض الحادث والقبض على الجناة. فيما تولت النيابة التحقيق.

search