السبت، 05 أكتوبر 2024

11:33 ص

اعتقدا أنه سرق "توكتوك".. سائق وعاطل يحرقان عاملًا بالدقهلية

أرشيفية

أرشيفية

الدقهلية - مي الكناني

A A

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، من تحرير عامل احتجزه شخصان، بمدينة دكرنس وتعديا عليه بالضرب والحرق وأحدثا به إصابات شديدة.

وكان مدير أمن الدقهلية تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة دكرنس من ربة منزل، مقيمة بمركز السنبلاوين، بأنها تلقت اتصالًا من شخصين غير معلومين لديها، يفيد باحتجازهما نجلها ويدعى "ك.ع.ح.ر" 17 عامًا، عامل بمخبز بمدينة دكرنس، وطلبا منها مبلغًا ماليًا لإطلاق سراحه، لشروعه في سرقة “توكتوك” خاص بأحدهما.

تفاصيل الواقعة

وعلى الفور شكل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة دكرنس، برئاسة رئيس مباحث المركز المقدم إسلام صقر، فريق بحثي لتحرير المجني عليه وضبط الجناة، وتوصلت جهوده إلى أن وراء الواقعة جمال "ع.ا.م.س" ويبلغ من العمر 54 عامًا، سائق، والسيد “م.إ.ر” 24 عامًا، عاطل، يقيمان بدكرنس.

وكشفت التحريات أن المجني عليه يعمل في مخبز مملوك لأولاد عمه منذ شهر، واحتجزه المتهمان ليومين ظنًا منهما شروعه في سرقة “التوكتوك” الخاص بأحدهما، وتعديا عليه بالضرب والحرق، وأحدثا به سحجات وكدمات متفرقة بالجسم وحروق من الدرجة الثانية.

وجرى ضبط المتهمين وتحرير المجني عليه من داخل مسكن أحدهما، ونقله للمستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2498 جنح دكرنس لسنة 2024، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها.

search