السبت، 05 أكتوبر 2024

07:22 م

المتهمة بقتل طبيب التجمع تستعطف المحكمة: عندي 4 عيال

محكمة

محكمة

شيماء عثمان

A A

حصل “تليجراف مصر” على تصريحات من المتهمة الأولة في قضية مقتل طبيب التجمع الخامس من داخل قفص الاتهام، والتي أكدت في لهجة استعطافية لعدالة المحكمة أنها تعول 4 أولاد.

وقالت المتهمة “سيدة”: "أنا عندي 4 أولاد وأول مرة اشتغل عنده وجيت تبع مكتب". وأضاف عمر، زوج المتهمة من داخل حجز المحكمة المنعقدة بالتجمع الخامس: "كان لازم يموت ويحصل فيه كده".

وانعقدت الجلسة داخل غرفة المداولة حيث طلب محامي “منة”، المتهمة الثانية، محمود الشناوي، استدعاء الطبية الشرعية معدة تقرير الصفة التشريحية؛ لمناقشتها، وكذلك استدعاء كبير الأطباء الشرعيين بوصفه الخبير الفني بمصلحة الطب الشرعي؛ لاستطلاع رأيه الفني في الاعتراضات الموجهة من الدفاع إلى تقرير الطب الشرعي وما شابه من جهالة وغموض.

وطالب دفاع المتهمة الثانية باستدعاء الطبيبة الشرعية؛ لمناقشتها في تقرير الصفة التشريحية.

قرار المحكمة

 

وقررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في التجمع الخامس، برئاسة المستشار أسامة عبد الشافي الرشيدي، اليوم الأحد، تأجيل محاكمة 4 متهمين في قضية مقتل “طبيب التجمع”، إلى جلسة 17 مارس؛ لاستدعاء كبير الأطباء الشرعيين.

وقالت التحقيقات إن الطبيب القتيل كان على علاقة غير شرعية مع المتهمة الأولى، وبعدها قررت التخلص منه؛ للاستيلاء على مبالغ مالية معه، واستعانت بآخرين.

 

المتعة الحرام


وجاء، في أمر الإحالة، أن المتهمة الأولى تعمل خادمة لدى المجني عليه، وتربطها علاقة غير شرعية معه، وأثناء ذلك طلب منها إحضار سيدة أخرى من أجل ممارسة الحرام، فاستعانت بزوجها وصديقة لها وشخص ثالث؛ ليتجمعوا في شقة الطبيب، ويقيدوه بلاصق طبي، وسلك كهربائي،؛ لشل مقاومته، ثم تعدوا عليه.

 

50 ألف جنيه

وبحسب التحقيقات، فقد اعترفت المتهمة الأولى أمام النيابة العامة بالاستيلاء على 50 ألف جنيه من المجني عليه وفروا جميعًا هاربين.

وأشارت إلى أنها خنقت الطبيب بصحبة شركائها في الجريمة، قبل أن يتم ضبطهم.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search