الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:02 ص

بعد أنباء انفصاله عن زوجته.. جمهور أمير عيد: احنا خايفين

أمير عيد وزوجته ليلى

أمير عيد وزوجته ليلى

A A

تصدر  وسم الفنان أمير عيد تريند المواقع البحثية، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تداول أنباء عن انفصاله عن زوجته الفنانة التشكيلية ليلى الفاروق.

انفصال أمير عيد وليلى الفاروق

وبمجرد انتشار أنباء انفصال أمير وليلى، ضجت منصات السوشيال ميديا، ونشروا الكثير من الصور التي تجمع بين الثنائي، وكذلك أعادوا نشر أغاني أمير عيد نجم كاريوكي والتي كان يشير فيها بحبه إلى زوجته ليلى.

تعليقات السوشيال ميديا

وكتبت آلاء أحمد عبر حسابها على موقع فيسبوك: "أمير عيد وليلى سابوا بعض ولسة عايزين تتجوزوا؟..أمير عملها ان فولو إنستجرام وهي منزلة صورها مع واحد تاني".

تعليقات السوشيال ميديا

تعليقات السوشيال ميديا

فيما علقت إسراء الصادق عبر حسابها: "أنا دخلت دلوقتي أمير عيد، لسه الفولو زي ماهو ما اتشالش..ومؤمن ممثل أو موديل باين، وهي كانت في مكان أزياء، ف طبيعي تتصور معاهم".

تعليقات السوشيال ميديا

وسخرت سيدرا قائلة: "ايه العبث دا أمال راحت فين عشانك أنا قادر أكمل"..فيما ردت شهد منير: "يعني ايه يعني أغنية خلصت حكايتنا والدنيا خدتنا كانت بجد؟".

وكتبت المتابعة إسراء أحمد: "هو انا مش بهتم ف العادي بالأخبار دي ! بس امير عيد وليلي انفصلوا..! انا خوفت بجد".

وتابعت: " طيب عشانك أنا قادر اكمل عشانك قادر اتحمل..هكون لها طبعا أمير. ليليييي.. جمالها رهيب ولما تغيب.. ايه طيب؟ مع بعض من ثانية ابتدائي، و8 سنين جواز".

تعليقات السوشيال ميديا

أنباء انفصال أمير عيد

وجاءت أنباء انفصال أمير عيد عن زوجته ليلى، بعدما نشرت صورة لها برفقة أحد أصدقائها، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور انستجرام، وهو ما جعل الكثير يشك في انفصال الثنائي الشهير.

search