الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:41 م

"غرامة كهربا" تتصدر أجندة زيارة مجلس الأهلي إلى الزمالك غدا

محمود كهربا

محمود كهربا

محمود موسى

A A

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، عن فتح النقاش مع مسؤولي الزمالك، حول الغرامة الموقعة على محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب المارد الأحمر خلال زيارة المجلس برئاسة محمود الخطيب، المرتقبة ظهر الغد إلى القلعة البيضاء.

وكانت المحكمة الدولية بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أصدرت قرارًا بتغريم لاعب الأهلي مبلغ مليوني دولار، بالإضافة إلى الفوائد، بسبب فسخ عقده من طرف واحد مع الزمالك ناديه السابق.

وأضاف المصدر “سيفتح النادي الأهلي النقاش حول غرامة كهربا من أجل الوصول إلى اتفاق مع نادي الزمالك بخصوص الآلية التي سيتم بها سداد هذه الغرامة الموقعة على اللاعب”.

وأتم: "سيطلب الأهلي بشكل صريح إمكانية سدادها بالعملة المحلية وليست العملة الصعبة "الدولار" في ظل عدم توافرها في الوقت الراهن".

مصادر تكشف 4 محاور أساسية في زيارة مجلس الأهلي للزمالك غدا

علم "تليجراف مصر" من مصدر داخل الأهلي، أن زيارة مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، غدا إلى الزمالك سترتكز على أربعة محاور رئيسية ومهمة وستكون محل نقاش مع إدارة القلعة البيضاء.

وقال المصدر في تصريحات خاصة، إن الخطيب سيناقش مع ادارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، ضبط ملف الأداء الإعلامي داخل قناتي الناديين بحيث لا يتم الخروج عن النص من قبل أي طرف خلال الفترة المقبلة، وأن يكون هناك ميثاق عمل يلتزم به كل طرف منعًا لتأجيج مشاعر جماهير الناديين، على أن يكون هذا الأمر بعيدا عن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.

وبحسب المصدر أيضا فإن الملف الثاني هو النقاش حول غرامة محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الفريق الأحمر.

وكشف أن الملف الثالث هو تأكيد رئيس الأهلي على احترامه لنادي الزمالك، وأن الخلاف كان مع شخص واحد فقط هو مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء السابق، وليس مع النادي ككيان كبير.

أما المحور الرابع والأخير، يتمثل في طلب إدارة الأهلي من نظيرتها في الزمالك، رد هذه الزيارة في التوقيت المناسب.

ولفت المصدر إلى أن حسين لبيب ينوي الحديث عن هذه الزيارة لقناة النادي الأهلي ونفس الأمر لمحمود الخطيب الذي من المنتظر أن يتحدث عن الزيارة ذاتها، عبر قناة الزمالك لتكون السابقة الأولى من نوعها بين الناديين الكبيرين.

ومن المقرر أن تكون زيارة الأهلي لنادي الزمالك في تمام الثانية عشر ظهر غد الإثنين، في مقر النادي بـ"ميت عقبة".
 

search