الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:27 م

مرتضى منصور يرد على مجلس الزمالك: "الراجل يشطب عضويتي"

مرتضى منصور

مرتضى منصور

هيثم موسى

A A

علق مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، على قرار شطب عضويته من نادي الزمالك. 

وأكد مصدر مسؤول داخل نادى الزمالك، أن المجلس الحالي برئاسة حسين لبيب، قرر إحالة مرتضى منصور رئيس النادي السابق وأبنائه وآخرين للشؤون القانونية.

كما أوضح المصدر، خلال تصريحات خاصة لـ "تليجراف مصر"، أن مجلس إدارة الزمالك، قرر عرض شطب عضوية مرتضى منصور على الجمعية العمومية، لمناقشته وحسم الأمر، لاعتماده بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة.

وقال المصدر إن قرار مجلس الإدارة بشطب مرتضى منصور، جاء بعد إدلاء الأخير بتصريحات، ضد الزمالك ورئيسه حسين لبيب. 

مرتضى منصور يرد على قرار شطبه 

وعلق مرتضى منصور عن قرار شطبه من عضوية الزمالك، في تصريح خاص لـ "تليجراف مصر" مقتضبًا: "الراجل يعمل كده".

مصادر تكشف 4 محاور أساسية في زيارة مجلس الأهلي للزمالك

وفي سياق آخر علم "تليجراف مصر" من مصدر داخل الأهلي، أن زيارة مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، غدا إلى الزمالك سترتكز على أربعة محاور رئيسية ومهمة وستكون محل نقاش مع إدارة القلعة البيضاء.

وقال المصدر في تصريحات خاصة، إن الخطيب سيناقش مع ادارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، ضبط ملف الأداء الإعلامي داخل قناتي الناديين بحيث لا يتم الخروج عن النص من قبل أي طرف خلال الفترة المقبلة، وأن يكون هناك ميثاق عمل يلتزم به كل طرف منعًا لتأجيج مشاعر جماهير الناديين، على أن يكون هذا الأمر بعيدا عن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.

وبحسب المصدر أيضا فإن الملف الثاني هو النقاش حول غرامة محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الفريق الأحمر، بحيث يتم التوصل إلى اتفاق مع نادي الزمالك بخصوص الآلية التي سيتم بها سداد هذه الغرامة الموقعة على اللاعب، وسيطلب الأهلي بشكل صريح إمكانية سدادها بالعملة المحلية وليست العملة الصعبة "الدولار" في ظل عدم توافرها في الوقت الراهن.

وكشف أن الملف الثالث هو تأكيد رئيس الأهلي على احترامه لنادي الزمالك، وأن الخلاف كان مع شخص واحد فقط هو مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء السابق، وليس مع النادي ككيان كبير.

أما المحور الرابع والأخير، يتمثل في طلب إدارة الأهلي من نظيرتها في الزمالك، رد هذه الزيارة في التوقيت المناسب.

ولفت المصدر إلى أن حسين لبيب ينوي الحديث عن هذه الزيارة لقناة النادي الأهلي ونفس الأمر لمحمود الخطيب الذي من المنتظر أن يتحدث عن الزيارة ذاتها، عبر قناة الزمالك لتكون السابقة الأولى من نوعها بين الناديين الكبيرين.

ومن المقرر أن تكون زيارة الأهلي لنادي الزمالك في تمام الثانية عشر ظهر غد الإثنين، في مقر النادي بـ"ميت عقبة"

search