الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:30 م

تركي آل الشيخ يصل "حفل ليال سعودية مصرية" في دار الأوبرا

وصول المستشار تركي آل الشيخ لحفل ليال سعودية مصرية بدار الأوبرا

وصول المستشار تركي آل الشيخ لحفل ليال سعودية مصرية بدار الأوبرا

شيماء رستم

A A

وصل رئيس هيئة الترفيه السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، إلى دار الأوبرا المصرية، لحضور أول حفل من حفلات “ليال سعودية مصرية”، بالتعاون بين وزارة الثقافة وهيئة الترفيه. 

ويحيي محمد منير، أول حفلات “ليال سعودية مصرية” في دار الأوبرا، إضافة إلى شيرين عبد الوهاب وماجد المهندس.

 وتشهد أولى “ليال سعودية مصرية” حضور حافل من نجوم الفن، أبرزهم خالد الصاوي، وجمال العدل، وإلهام شاهين، والموسيقار هاني شنودة، ومي عز الدين، ومصطفى قمر، وهيثم شاكر، ومحمد علاء، ونخبة من نجوم الفن، والرياضة والإعلام. 

كان أعلن رئيس دار الأوبرا المصرية، خالد داغر، في تصريحات سابقة إلى "تليجراف مصر"،  عن التعاون بين وزارة الثقافة وهيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار ترك آل الشيخ، لإحياء حفل داخل دار الأوبرا.

أضاف داغر، أنه منذ زمن طويل هناك تبادل ثقافي وتعاون قائم بين مصر والسعودية، وحاليًا يتم العمل على رفع مستوى هذا التعاون مع الهيئة العامة للترفيه التي حققت مزيدًا من النجاحات في جميع المجالات خلال الفترة الأخيرة.

وشارك المستشار تركي آل الشيخ البوسترات الترويجية للنجوم الذين يحيون أولى حفلات ليال سعودية مصرية، عبر حسابه الشخصي على منصة “إكس”، معبرا عن سعادته بإطلاق هذا الحدث، بالتعاون مع وزارة الثقافة المصرية. 

حفل ليال سعودية مصرية يتضمن سلسلة حفلات تقام بدار الأوبرا المصرية، ضمن مشروع “بيج تيم” الذي أعلن عنه  رئيس هيئة الترفيه السعودية. 

search