السبت، 05 أكتوبر 2024

03:51 م

بايرن يواصل السقوط في الدوري الألماني بالهزيمة أمام بوخوم

بايرن وبوخوم

بايرن وبوخوم

هيثم موسى

A A

واصل بايرن ميونخ، السقوط في بطولة الدوري الألماني، بالهزيمة أمام بوخوم، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الـ25 من مسابقة الدوري الألماني "البوندسليجا". 

وتقدم بايرن ميونخ بالهدف الأول عن طريق جمال موسيالا، بتسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء، بعد متابعة لكرة مرتدة من الحارس، سددها بكل قوته في الزاوية اليمنى، بالدقيقة 14. 

وتعادل بوخوم من هجمة مرتدة سريعة، عن طريق الياباني تاكو أسانو، من هجمة مرتدة سريعة، توغل بها داخل المنطقة وسدد كرة صاروخية على يمين الحارس، بالدقيقة 38.

وأضاف بوخوم الهدف الثاني في مرمى بايرن ميونخ، من ركلة ركنية، في الدقيقة 43 من عمر المباراة، عن طريق كيفين شولتيربيك، الذي حولها برأسية قوية في الشباك. 

وعزز بوخوم تقدمه بالهدف الثالث في الدقيقة 85 من ركلة جزاء، عن طريق كيفين شتوجر. 

وقلص بايرن ميونخ الفارق، أمام بوخوم بتسجيل الهدف الثاني، عن طريق هاري كين في الدقيقة 90+4. 

وتعرض دايوت أوباميكانو مدافع بايرن ميونخ، للطرد في الدقيقة 83. 

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد بوخوم إلى النقطة 25، ليحتل المركز الـ11 في جدول ترتيب الدوري الألماني، من 22 مباراة لعبها، حيث فاز 5 مباريات فقط، وتعادل 10 مرات، وتعرض للخسارة في 7 مواجهات. 

وتجمد رصيد بايرن ميونخ، عند النقطة 50 ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني، من 22 مباراة لعبها، إذ فاز في 16 لقاء، وتعادل مرتين وتعرض للخسارة في 4 مواجهات.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search