الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:52 ص

رغم الإصابة وبيد "مكسورة".. محمد منير يحيى حفل ليال مصرية سعودية

محمد منير

محمد منير

مي فهمي

A A

تقام حالياً فعاليات حفل “ليال مصرية سعودية” بدار الأوبرا المصرية، وهي أول نتاج التعاون المشترك بين وزارة الترفيه السعودية برعاية المستشار تركي آل شيخ، ووزارة الثقافة المصرية.

ويشارك في الحفل الفنان القدير محمد منير، والذي حرص على التواجد وتقديم فقرة الغنائية بالفعالية رغم إصابته في ذراعه، وظهر على المسرح وهو بيد “مكسورة” ويضع الجبيرة الطبية.

وبعد تقديم محمد منير لأغنية “أنا بعشق البحر” قدم اعتذار للجمهور بسبب ظهوره بالإصابة، ليرد عليه الجمهور بهتاف “الكبير الكبير .. بنحبك يا منير”.

وتابع منير في كلمته على المسرح قائلاً:" أنا آسف على اللي حصل، ولكن دي أقدار ربنا، وكنت هكون حزين لو ما شاركتش في الليلة الجميلة دي، وبشكر المستشار تركي آل الشيخ، على كل اللي عمله وإحنا مش بس اللي بنحب السعودية، ولكن مليارات من العالم المسلم بيحبها، وغير المسلم أيضاً لما يعرف قيمة الإسلام هيحبها".

وحفل "ليال سعودية مصرية" هو مخطط ضمن مخططات big time، التي أعلن عنها رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية المستشار تركي آل الشيخ، خلال مؤتمر صحفي، مشيرًا إلى تأسيس صندوق “Big Time” لرعاية الأفلام المصرية والسعودية والعربية، برعاية الهيئة العامة للترفيه وهيئة سوق المال.


 

search