الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:09 ص

بعد إخلاء سبيلها.. والد "سوزي الأردنية": نفسيتها سيئة وتجلس بمنزل عمتها

سوزي الأردنية ووالدها

سوزي الأردنية ووالدها

محمد رمضان

A A

أفرجت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة عن فتاة "التيك توك" سوزي الأردنية من قسم شرطة المطرية بعد قرار جهات التحقيق إخلاء سبيلها، واتخاذ أجهزة الأمن الإجراءات القانونية المعتادة، تبين أنها غير مطلوبة لتنفيذ أحكام أخرى أو صادر ضدها قرارات ضبط وإحضار.

وفي السياق ذاته، أكد  “أيمن” والد “سوزي الأردنية" لـ"تليجراف مصر “ أن ابنته “البلوجر سوزي الأردنية” مصابة بحالة نفسية سيئة بعد خروجها مباشرة، وطالبت أنها تجلس بمنزل عمتها، وأنها لم تريد الحديث مع أي شخص.

تابع والدي سوزي الأردنية، أن شقته بمنطقة المطرية شهدت حريقًا ضخمًا، وتسببت النيران في خسائر فادحة قاربت على الـ500 ألف جنية، وحولت محتويات الشقة إلى كوم رماد" بيتي اتخرب ومش عارف أعمل إيه".

وكان قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح المطرية، أمس  الأحد رفض استئناف النيابة العامة على قرار إخلاء سبيل التيك توكر سوزي الأردنية، لاتهامها بسب والدها واستغلال شقيقتها من ذوي الهمم، وتأييد قرار إخلاء السبيل بكفالة مالية 5000 جنيه.

واستمعت جهات التحقيق، لأقوال والدها، بعد أن ألقت قوات تابعة لقسم شرطة الساحل بالقاهرة، القبض عليها، بتهمة ظهورها في فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي “تتعدى على القيم الأسرية”.

وتبرأ الأب مما قالته ابنته، وقال “أنا ماليش دعوة باللي قالته، وماكنتش أعرف إنها بتصور لايف وقت المشادة بيني وبينها".

القبض على سوزي الأردنية

وقالت الشرطة، إن رجالًا من مباحث القاهرة نصبوا “كمينًا” للفتاة، التي تبلغ من العمر 18 عامًا، في منطقة الساحل القريبة من شبرا، وعثر بحوزتها على هاتف محمول ومتعلقات شخصية داخل شنطة حريمي، قبل اقتيادها إلى قسم شرطة الساحل، ومنه إلى مقر إدارة مباحث الآداب، لتحرير محضر رسمي، ثم عرضها على النيابة العامة.

وتصدرت التيك توكر، تريند موقع البحث “جوجل” ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الأسابيع الماضية، بعد نشرها بثًا مباشرًا خلال مشادة كلامية بينها وبين والدها، كانت فيه منفعلة، وتتهمه بـ"إهدار فلوسها، وتوزيعها على أهله"، وردت عليه بعبارة “الشارع اللي وراه”، وتحولت الجملة إلى “تريند” ساخر، رأى البعض فيه إهانة للأب.

من هي سوزي الأردنية؟

سوزي الأردنية، مقيمة في منطقة المطرية بالقاهرة، وتدرس بالمرحلة الثانوية، ولديها شقيقتان، الأولى؛ “مي” وهي فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة، وظهرتا سويًا في عدد كبير من فيديوهات “تيك توك"، وقدم محامون بلاغات تتهم “سوزي” باستغلال شقيقتها في فيديوهات، وهو ما يجرمه القانون المصري، أما الشقيقة الثانية لـ"سوزي" فتدعى مودة، ولا تظهر معها كثيرًا.

search