الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:21 ص

حسين لبيب: علاقتنا مع الأهلي جيدة ونفتح صفحة جديدة مع الجميع

حسين لبيب ومحمود الخطيب رئيسي الزمالك والأهلي

حسين لبيب ومحمود الخطيب رئيسي الزمالك والأهلي

أحمد علاء

A A

قال رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك حسين لبيب إن زيارة مجلس الأهلي للقلعة البيضاء ترسي مبادئ الرياضة الحقيقية وخلق الروح الرياضية بدون تعصب.

وتابع رئيس نادي الزمالك “كانت هناك فترة فيها صراعات، ولكن نادي الزمالك يرسي المنافسة الشريفة مع الأهلي وأتمنى أن تظل كذلك، ونتمنى عودة الروح الرياضية ونسيان الفترة السابقة”.

وأردف قائلًا “الزمالك والأهلي هما قطبا الكرة المصرية والمنافسة بينهما شريفة وندافع عن حقوق نادينا بصورة إيجابية، ونرفض كلمة ”التحفيل" ونترك للجماهير التشجيع بهدوء وأدب لأن الرياضة أخلاق".

صفحة جديدة

وقال "نفتح صفحة جديدة مع الجميع سواء مع وسائل الإعلام أو أي جهة أخرى، ونريد تغيير الصورة الذهنية لنادي الزمالك".

وأوضح لبيب قائلًا إن "علاقتنا مع كل الأندية وعلى رأسها الأهلي ستظل في حالة جيدة طالما كل مسؤول يدافع عن حقوق ناديه دون اتهامات لأي نادٍ آخر".

وأتم "أرحب بكل من تواجد من مسؤولي النادي الأهلي وكان ينقصنا تواجد نائب رئيس الأهلي العامري فاروق رحمة الله عليه".

وصول مجلس إدارة الأهلي إلى الزمالك

ووصل رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب ومجلس إدارة النادي الأهلي، ظهر اليوم الإثنين، إلى مقر نادي الزمالك تلبية للدعوة التي تلقاها من حسين لبيب.

وحضر مجلس الأهلي بكامل هيئته، باستثناء عضو المجلس محمد شوقي الذي غاب لظروف خاصة به.

وقام مسؤولو نادي الزمالك قبل الزيارة بالانتهاء من الاستعدادات الخاصة باستقبال مجلس إدارة الأهلي.

وتم استقبالهم داخل القاعة بالدور الأرضي لمبنى تركي آل الشيخ في مقر نادي الزمالك، وجرى خلال الزيارة تسليم درع القلعة البيضاء لمجلس إدارة الأهلي.

الأهلي يُلبي دعوة نادي الزمالك

وقال النادي الأهلي، في بيان له أمس، إن "هذه الزيارة الودية تأتي ترسيخًا للعلاقات الوطيدة بين الناديين الكبيرين وجماهيرهما العريقة على مر العصور والأجيال”.

وأضاف الأهلي "كان من المفترض أن يلبي مجلس الأهلي الدعوة في وقت سابق، إلا أن الظروف التي ألمت بعائلة الأهلي والوعكة الصحية لنائب رئيس النادي، العامري فاروق، رحمة الله عليه، ووفاته قبل ثلاثة أسابيع كانت وراء التأجيل”.

وتابع البيان أن “العلاقات المتميزة بين قطبي الرياضة المصرية دائمًا حاضرة في كل زمان ومكان، وكلاهما يحمل تقديرًا كبيرًا للآخر، بالرغم من المنافسة الشريفة بين الناديين في مختلف اللعبات الرياضية. كما أن الفترة الأخيرة شهدت العديد من المواقف الإيجابية التي تعكس أواصر الحب والروح الطيبة بين الكيانات الرياضية الكبيرة التي تسهم في دعم ومساندة كل المنتخبات الوطنية”.

search