الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:44 ص

هدية الزمالك لرئيس الأهلي.. درع تذكاري باسم العامري فاروق

الراحل العامري فاروق

الراحل العامري فاروق

أحمد علاء

A A

منح رئيس نادي الزمالك، حسين لبيب، درعًا تذكاريًا يحمل اسم نائب رئيس الأهلي الراحل، العامري فاروق، لرئيس القلعة الحمراء، محمود الخطيب، على هامش زيارة مجلس إدارة النادي الأهلي للقلعة البيضاء، ظهر اليوم الاثنين.

وبعدها قام محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بمنح شعار ناديه إلى حسين لبيب.

محمود الخطيب وحسين لبيب

وكان جميع أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك في استقبال وفد مجلس إدارة النادي الأهلي، والذي ضم؛ الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، وخالد مرتجي، أمين الصندوق، وطارق قنديل، ومحمد الجارحي، ومحمد الدماطي، وحسام غالي، ومحمد الغزاوي، ومي عاطف، ومحمد سراج الدين.

وتأتي زيارة مجلس إدارة النادي الأهلي لمقر نادي الزمالك؛ لترسيخ قيم الروح الرياضية والتنافس الشريف مع الجميع، ونبذ التعصب، في إطار الحرص الكامل على الروابط الأخوية بين أطراف المنظومة الرياضية وجهود الدولة التي تهدف إلى المزيد من التكاتف لرفعة المستوى الرياضي لمصرنا الحبيبة.

الأهلي في الزمالك

ووصل محمود الخطيب ومجلس إدارة النادي الأهلي، ظهر اليوم الإثنين، إلى مقر نادي الزمالك تلبية للدعوة التي تلقاها من رئيس القلعة البيضاء، حسين لبيب.

وحضر مجلس الأهلي بكامل هيئته، باستثناء محمد شوقي، عضو المجلس، الذي غاب لظروف خاصة به.

وانتهى مسؤولو نادي الزمالك، قبل الزيارة، من الاستعدادات الخاصة باستقبال مجلس إدارة الأهلي.

وتم استقبال مسؤولي الأهلي داخل القاعة بالدور الأرضي لمبنى تركي آل الشيخ في مقر نادي الزمالك، وسيجري خلال الزيارة تسليم درع القلعة البيضاء لمجلس إدارة الأهلي.
 

search