الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:15 ص

رضا عبد العال: زيارة الأهلي للزمالك ستعيد الجماهير للمدرجات (خاص)

رضا عبد العال

رضا عبد العال

أحمد عصام

A A

علق رضا عبد العال، نجم الكرة المصرية السابق، على زيارة مجلس إدارة الأهلي لمقر نادي الزمالك، ظهر اليوم.

وتأتي زيارة مجلس إدارة النادي الأهلي لمقر نادي الزمالك؛ لترسيخ قيم الروح الرياضية والتنافس الشريف مع الجميع، ونبذ التعصب، في إطار الحرص الكامل على الروابط الأخوية بين أطراف المنظومة الرياضية وجهود الدولة التي تهدف إلى المزيد من التكاتف لرفعة المستوى الرياضي لمصرنا الحبيبة.

وقال عبد العال في تصريحات خاصة إلى “تليجراف مصر”: “زيارة مجلس إدارة الأهلي لمقر نادي الزمالك أمر رائع وإيجابي للكرة المصرية، وهذه الزيارة ستقلل الاحتقان بين الجماهير”.

وأضاف: “هذه الزيارة ستكون سببا رئيسيا في عودة الجماهير للملاعب بشكل طبيعي “زي زمان”، ولكي تمتلئ الملاعب مجددا بالجماهير، لتعود الروح مرة أخرى للكرة المصرية”.

وأضاف نجم الكرة المصرية السابق: مجلس حسين لبيب يسير في الطريق الصحيح منذ فوزه بالانتخابات، يعد أن دفع مديونيات النادي للاعبين والمدربين والأندية، وتعاقد مع صفقات جديدة إلى جانب عودة العلاقات من جديد مع الأهلي بهذا الشكل رائع.

وبشأن تصريح جمال عبد الحميد عضو مجلس الزمالك السابق، بأن مجلس مرتضى منصور وجه الدعوة من قبل لمجلس الأهلي، ولكنهم رفضوها في وقت القوة وحاليا يزوروا النادي وقت ضعف، عقب رضا عبد العال: “تصريح غير موفق منه، والزمالك حاليا في وقت قوة، وبالعكس، المجلس الحالي يسدد ديون وأخطاء المجلس السابق بكل احترام بدون توجيه اللوم حتى لهم في الإعلام”.

search