الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:48 ص

هازارد عن واقعة ضربه لطفل بـ2013:" زوجتي كانت على وشك الولادة"

هازارد وحامل الكرات

هازارد وحامل الكرات

هيثم موسى

A A

تحدث النجم البلجيكي إيدين هازارد، لاعب ريال مدريد وتشيلسي السابق، عن حادثة ضرب الطفل الشهيرة، خلال مباراة تشيلسي وسوانزي عام 2013، في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة. 

وكان هازارد تعدى على طفل من حاملي الكرات، في مباراة تشيلسي وسوانزي، في المباراة التي جمعتهما، بنصف نهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، وركله بعد تعمد الطفل "تشارلي" عدم منحه الكرة، وكان فريقه وقتها متأخراً في النتيجة، وعقب نهاية المباراة ذهب إلى الطفل واعتذر له ولوالده، ولمسؤولي نادي سوانزي لما بدر منه. 

هازارد عبر فيديو مباشر 

وقال هازارد عبر فيديو “بث مباشر”، يجب ألا أقول هذا الكلام، ولكن في الحقيقة لقد قمت بضرب هذا الطفل لأن زوجتي كانت على وشك الولادة وحصلت على كارت أحمر وتعرضت للإيقاف لثلاث مباريات وبذلك حصلت على إجازة وبقيت بجانب زوجتي خلال فترة الولادة”. 

هازارد 

وفاز سوانزي على تشيلسي بهدفين دون رد عام 2013، على ملعب "ستامفورد بريدج" في ذهاب نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين، وخاض لقاء العودة على أرضه لضمان التأهل.

واقعة ضرب هازارد لحامل الكرات 

ضحية هازارد ضمن أغنى شباب إنجلترا 

الطفل "تشارلي"، اكتسب شهرة عالمية، بعد واقعة هازارد وتعاطف معه الجميع، ولكنه بعد مرور 3 سنوات من المباراة التي اشتهر فيها، قرر ابتكار علامة تجارية حصرية من مشروب" الفودكا"، مع شريك آخر اسمه جاكسون كوين، ليصبح من أهم الأثرياء الشباب في إنجلترا.

search