الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:13 ص

لعنة الإصابات تضرب ليفربول مجددا قبل مواجهة لوتون تاون

ليفربول وبرينتفورد

ليفربول وبرينتفورد

هيثم موسى

A A

تعرض ليفربول، لصدمة كبيرة قبل مواجهة لوتون تاون، المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ26 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". 

وكشفت تقارير صحفية أن داروين نونيز سوف يغيب عن مباراة ليفربول ولوتون تاون، بسبب شعوره ببعض الآلام في مواجهة فريقه أمام برينتفورد يوم السبت الماضي.

وأوضحت التقارير أن داروين اشتكى من إجهاد وبعض الآلام العضلية، عقب المباراة. 

داروين نونيز 

وقال يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، عقب مباراة فريقه أمام برينتفورد يوم السبت الماضي، أن داروين يشعر ببعض الآلام، وقد يشارك بعض الدقائق في مباراة لوتون تاون يوم الأربعاء. 

الأمر الذي أكدته التقارير، أن داروين سيغيب عن المباراة، بسبب تأثره بالإصابة، في لقاء برينتفورد. 

ويعاني يورجن كلوب من لعنة الإصابات في ليفربول، إذ يغيب عن "الريدز" بسبب الإصابة كل من: (تياجو ألكانتارا، وديوجو جوتا، وألكسندر أرنولد، وماتيب، وسوبوسلاي، داروين نونيز).

حقيقة تجدّد إصابة صلاح

وكشفت بعض التقارير الصحفية، عن حقيقة تجدد إصابة نجمنا الدولي محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي.

وكان محمد صلاح قد تعافى من الإصابة التي تعرض لها مع منتخب مصر، خلال بطولة أمم أفريقيا، وشارك مع فريقه في الفوز خلال اللقاء الماضي أمام برينتفورد، وسجل هدف وصنع الأخر في فوز الريدز برباعية.

حقيقة إصابة صلاح

وأكد الإعلامي أحمد شوبير، في تصريحات تلفزيونية، أمس الأحد، أن إصابة محمد صلاح قد تجددت بعد المشاركة أمام برينتفورد، وأن اللاعب سيغيب خلال الفترة المقبلة.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ليفربول إيكو"، منذ قليل، فإن محمد صلاح لم يتعرض لأي انتكاسة بعد مشاركته في المباراة الماضية، وأن المصادر داخل النادي تؤكد أنه بخير.

وأوضحت التقارير، أن هناك جزءًا روتينيا مُتبع في النادي، بأن يعيد الكشف على اللاعبين العائدين من الإصابة مؤخرًا.

search