الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:10 ص

أبرزها وضع حد لرواتب اللاعبين.. "يكن" يعدد مزايا صلح القطبين (خاص)

هشام يكن نجم الزمالك السابق

هشام يكن نجم الزمالك السابق

إسراء عدلي

A A

أبدى هشام يكن لاعب الزمالك السابق رأيه في زيارة مجلس إدارة الأهلي إلى القلعة البيضاء ظهر اليوم الإثنين، معبرا عن سعادته الشديدة بها. 

وقال يكن في تصريحات خاصة إلى “تليجراف مصر”: "خطوة الزمالك بدعوة مجلس إدارة الأهلي إيجابية، وقبولها من الأخير خطوة جيدة، أرى قبول الدعوة من مجلس إدارة النادي الأحمر هو أول طريق الإصلاح بينهما، وهذه الزيارة ستنبذ التعصب وتفيد الجماهير بشكل أكبر". 

وعن إمكانية تبادل الصفقات بين الفريقين، أضاف: "هناك منافسة بين فريقي كرة القدم، حتى إن وجدت الروح الرياضية لكن في الأخير كل منهما يسعى للفوز ببطولة، كل منهما يسعى للحفاظ على القوام الأساسي للفريق، أرى هذا صعب، إذا أراد لاعب في الزمالك أن يذهب للأهلي أو العكس هذه رغبته، سينفذها خارج إطار المفاوضات بينهما، على غرار ناصر ماهر". 

وتابع: "من إيجابيات هذه الزيارة، عدم التنافس على صفقات والمزايدة في سعرها، كما حدث في وقت سابق مع العديد من اللاعبين ولم يحققوا نجاحات".

واختتم لاعب الزمالك السابق تصريحاته: "اتمنى أن يتفق مجلسي إدارة قطبي الكرة المصرية على وضع حد لرواتب اللاعبين التي أراها خيالية في الوقت الحالي، ووقف ما يفعله السماسرة الذين أصبحوا أثرياء على حساب الصفقات".

وزار مجلس إدارة الأهلي بكامل هيئته، نادي الزمالك اليوم بمقره في ميت عقبة، تلبية لدعوة حسين لبيب رئيس القلعة البيضاء، وتبادل الجانبان خلال الزيارة الدروع وعلمي الناديين وأكدا على العلاقة التاريخية بينهما وتعهدا بطي صفحة الخلافات من أجل إعلاء مصلحة الوطن، الذي يواجه العديد من التحديات في الوقت الراهن.

search