الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:48 ص

احتفالية خاصة لـ"سعفان الصغير" في ستاد الإسماعيلي

سعفان الصغير

سعفان الصغير

هيثم موسى

A A

هتفت جماهير الإسماعيلي، المتواجدة في مدرجات ستاد الإسماعيلية، باسم مدرب حراس المنتخب الوطني، سعفان الصغير، أثناء تواجده رفقة الجهاز الفني، للفراعنة بقيادة حسام حسن، في مباراة الزمالك والدراويش. 

وانتهى الشوط الأول بين الإسماعيلي والزمالك، بالتعادل السلبي، في المباراة التي تجمعهما، على ستاد "الإسماعيلية"، في الجولة الـ13 من الدوري الممتاز. 

سعفان الصعير وجماهير الإسماعيلي 

وتوجه سعفان الصغير، مدرب حراس الإسماعيلي السابق، إلى مدرجات ملعب الإسماعيلية، لتحية الجماهير، بعد الهتاف له، لتهنئته بمنصبه الجديد مع منتخب مصر. 

أحداث الشوط الأول 

وشهدت المباراة بداية متوسطة الأداء بين الفريقين، في محاولة لفرض السيطرة والهيمنة على مجريات اللعب، خاصة في وسط الملعب.

وحرمت عارضة أحمد عادل عبدالمنعم حارس الإسماعيلي، يوسف أوباما من تسجيل الهدف الأول للزمالك، بعد تسديدة قوية بعد أول ربع ساعة، عقب كرة مرتدة من الدفاع، سددها بقوة من داخل منطقة الجزاء ولكنها ارتطمت بالعارضة.

واضطر جوزيه جوميز لتغيير الخطة في مباراة الزمالك والإسماعيلي بالدقيقة 34، بخروج محمد شحاتة لاعب الوسط المدافع في الفريق الأبيض، بعد حصوله على بطاقة صفراء، ونزول سيف الدين الجزيري بدلاً منه، خوفاً من تعرض شحاتة للطرد، خاصة وأنه كان مكلف بمراقبة عبدالرحمن مجدي مهاجم الإسماعيلي.

تشكيل الزمالك أمام الإسماعيلي

وأعلن البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، تشكيل فريقه لمباراة الإسماعيلي، على النحو الآتي:

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - إبراهيما نداي.

خط الوسط: دونجا - محمد شحاتة - عبدالله السعيد.

خط الهجوم: شيكابالا - أحمد سيد زيزو - يوسف أوباما.

تشكيل الإسماعيلي أمام الزمالك في الدوري

حراسة المرمى: أحمد عادل.

خط الدفاع: حاتم سكر - محمد دسوقي - محمد نصر - عصام صبحي.

خط الوسط : عمر الساعي - محمد بيومي - محمد عمار.

الهجوم: نادر فرج - عبد الرحمن مجدي - إيريك تراوري.

وعلى مقاعد البدلاء يجلس كل من كمال السيد، حمدي النقاز، عبدالله حسني، عبد الرحمن الدح، محمد زيدان، علي الملواني، عبد الكريم مصطفى، هشام محمد، محمد عبد السميع.

حسام حسن يحضر مباراة الزمالك والإسماعيلي

وفي سياق آخر، يحضر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن، المدير الفني، وإبراهيم حسن، مدير المنتخب، مباراة الإسماعيلي والزمالك، المقرر لها اليوم الإثنين في الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، على ملعب استاد الإسماعيلية.

يضم جهاز منتخب مصر كلا من حسام حسن، مديرا فنيا، وإبراهيم حسن، مدير المنتخب، وطارق سليمان، مدربا عاما، ومحمد عبد الواحد، مدربا، وسعفان الصغير، مدرب حراس، ووليد بدر مديرا إداريا.

search