الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:17 ص

"البيت اتساوى بالأرض".. النار تلتهم منزل سوزي الأردنية (فيديو)

البلوجر سوزي الأردنية

البلوجر سوزي الأردنية

مصطفى منازع

A A

المصائب لا تأتي فرادى.. في الوقت الذي كان فيه والد البلوجر سوزي الأردنية، مشغولًا مع ابنته خلال جلسة تحقيق معها بسبب اتهامها بسبه واستغلال شقيقتها من ذوي الهمم، استقبل خبرًا حزينًا آخر يتعلق بحريق منزله.

كان “أيمن” صاحب الـ 50 عامًا المعروف وسط أهالي منطقة المطرية بـ"أبو سوزي الأردنية"، وسط حالة من القلق خلال إجراء جلسة تحقيق مع ابنته التي ضُبطت إثر اتهامها بسب والدها واستغلال شقيقتها من ذوي الهمم.

انتهت جهات التحقيق، إلى إصدار قرار  بإخلاء سبيلها على ذمة القضية بكفالة قدرها 5 آلاف جنيه بضمان محل الإقامة بدائرة قسم شرطة المطرية.

في التوقيت نفسه خلال انعقاد جلسة التحقيق، استقبل والد سوزي الأردنية، اتصالًا هاتفيًا من أحد أقاربه بمنطقة المطرية، ليصرخ أحدهم: “الحق الشقة بتولع”، ليهرول أيمن مسرعًا إلى منطقة المطرية، لمعرفة ماجرى داخل شقته، ليجد النيران حولتها إلى كوم رماد.

ماس كهربائي

“تليجراف مصر"، قضت نحو 30 دقيقة داخل شقة “البلوجر سوزي الأردنية” المحترقة، ورصدت الأضرار التي لحقت بها، وروى “أيمن” أن الحريق نشب في تمام الساعة 1:30مساءً، حيث تفأجأ الجيران بوجود نيران داخل شقته، حينها هرعوا إلى هناك، وكسروا باب الشقة، وأبلغوا الحماية المدنية، وبدأو افي إخماد الحريق حتى تم تالسيطرة عليه.

يقول والد سوزي الأردنية: "أنا كنت في الشغل وبعدما انتهيت، ذهبت لـ سوزي في المحكمة، والأهالي هما اللي أنقذوا البنات الإثنين الأصغر من "سوزي" اللي كانوا موجودين في الشقة، وهما "مي" من ذوي الاحتياجات الخاصة، والأخرى مودة”.

500 ألف جنيه خسائر

وتابع والدي سوزي الأردنية، أن شقته شهدت حريقًا ضخمًا، وتسببت النيران في خسائر فادحة قاربت الـ500 ألف جنيه، حيث حولت النار محتويات الشقة إلى كوم رماد، مشيرًا إلى أن شدة النيران أدت إلي اقتلاع السيراميك من مكانه بالأرض.

تحقيقات وتحريات

وفي التفاصيل، تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارًا يفيد بنشوب حريق في شقة بإحدى شوارع منطقة المطرية، واحتراق معظم محتوياتها، وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء والشرطة والإسعاف إلى مكان الحادث.

وبالفحص تبين أن الشقة يمتلكها "أيمن"  ، ويعول أسرة من 4 أفراد، بينهم طفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة،.وتحرر محضر بالواقعة، وجرى إبلاغ الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

search