الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:21 م

هل اعتزلت تيك توك؟.. تفاصيل خروج حنين حسام من السجن

حنين حسام

حنين حسام

عمرو عبدالله

A A

كشف مصدر أمني لـ"تليجراف مصر"، أن فتاة “التيك توك” حنين حسام، خرجت من محبسها منذ 3 أشهر بعد قضاء فترة عقوبة اتهامها بالاتجار في البشر.

وأكد المصدر، أن حنين حسام خرجت من قسم شرطة الساحل، وكان في استقبالها والدها وأسرتها والمحامي الخاص بها بعد إنهاء الإجراءات القانونية اللازمة من مصلحة السجون.

هل اعتزلت حنين حسام؟

ومنذ خروج حنين حسام من السجن لم تظهر عبر منصات التواصل الاجتماعي، واختفت تمامًا عن الأنظار، مما أثار تساؤلات هل اعتزلت “التيك توك”؟.

حبس حنين حسام

وكانت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمد  الجندى، أصدرت حكمها بمعاقبة فتاة “التيك توك” حنين حسام، بالسجن المشدد 3 سنوات، وتغريمها 200 الف جنيه بتهمة الاتجار فى البشر.

وكشفت أوراق الدعوى في القضية رقم 4917 لسنة 2020 جنايات الساحل، والمقيدة برقم 2016 لسنة 2020 كلي شمال القاهرة، أن المتهمة حنين حسام استقطبت الفتيات تحت ستار عملهن كمذيعات بتطبيق Likee لدعوتهن لإنشاء علاقات صداقة.

وأوضحت التحقيقات، أن المتهمة استغلت طفلتين وصورتهما مقاطع فيديو تقوم فيه بالرقص رفقتهما، ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بغرض تحقيق نسبة مشاهدة عالية.

الاتجار في البشر

وأسندت التحقيقات اتهاماتها لفتاة “التيك توك” بالاتجار في البشر بأن استغلت الطفلتان ملك وحبيبة، واللتان لم تتجاوزا 18 عامًا، وآخريات، وذلك بأن أستخدمهن بزعم توفير فرص عمل لهن تحت ستار عملهن كمذيعات من خلال تطبيق لايكي.

search