الأحد، 06 أكتوبر 2024

03:25 ص

أول قرار من جوميز بعد تعادل الزمالك مع الإسماعيلي

مباراة الزمالك والإسماعيلي

مباراة الزمالك والإسماعيلي

أحمد علاء

A A

قرر  البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، منح لاعبي الفريق راحة غداً الثلاثاء من التدريبات الجماعية، عقب مباراة الإسماعيلي التي أقيمت اليوم في مسابقة الدوري الممتاز.

وتعادل فريق الزمالك مع مضيفه الإسماعيلي سلبيا، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الإسماعيلية في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويستأنف الزمالك تدريباته يوم الأربعاء المقبل، استعداداً للقاء أبو سليم الليبي في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي ستقام بالجزائر.

أول تعليق من جوميز بعد التعادل مع الدراويش

وقال جوميز، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، إن فريقه لم يبدأ مباراة الإسماعيلي بالصورة التي كان ينتظرها، ومع مرور الوقت بدأ فريقه يسيطر على مجريات الأمور ويتحسن تدريجيا.

وأضاف أن الإسماعيلي لعب بشجاعة كما أن أحمد عادل عبد المنعم حارس الدراويش تصدى للعديد من الفرص المحققة للزمالك، موضحا أن فريقه لم يقدم المستوى المطلوب في اللقاء، ولكنه خلق 6 فرص، وكان يجب أن يخلق فرصا أكثر في المباراة.

وأوضح المدير الفني أنه لم يقم باستبدال محمد شحاتة بسبب البطاقة الصفراء، ولكنه كان يرغب في المزيد من التأمين في خط الوسط، وشحاتة لاعب صغير السن ولديه موهبة.

وتابع: "أداء الزمالك تحسن بعد مشاركة الجزيري في مركز المهاجم وعودة يوسف أوباما لمركز 10"، مضيفا أن أرضية ملعب المباراة أثرت على الفريق ولكنه يرفض خلق أعذار لفريقه.

وواصل جوميز :" الأمر الجيد في قائمة الزمالك أن لديه أكثر من لاعب مميز في كل مركز، ومشاركة محمد صبحي لا تقلل من قيمة محمد عواد، وكل حارس منهما له أسلوب لعب خاص".

وعبر البرتغالي عن سعادته بحضور جمهور الزمالك في لقاء اليوم رغم أن الفريق يلعب خارج ملعبه.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:25 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:04 PM
    العَصر
  • 06:34 PM
    المَغرب
  • 07:51 PM
    العِشاء
search