الأحد، 07 يوليو 2024

05:32 ص

لا يُقهر أمام الدراويش.. ماذا قدم السعيد في ظهوره الأول مع الزمالك؟

عبد الله السعيد في ظهوره الأول مع الزمالك

عبد الله السعيد في ظهوره الأول مع الزمالك

يوسف المصري

A A
سفاح التجمع

شهدت مباراة الزمالك والإسماعيلي مساء اليوم، الظهور الأول لصفقة الأبيض الجديدة، عبد الله السعيد، الوافد في الانتقالات الشتوية الماضية من صفوف فريق بيراميدز.

وانتهت مباراة الزمالك والإسماعيلي على ملعب الأخير بالإسماعيلية بالتعادل السلبي في إطار منافسات الجولة الـ 13 بالدوري الممتاز.

أرقام عبد الله السعيد أمام الإسماعيلي

وشارك عبد الله السعيد في المباراة كاملة، اللمسات: 65، نفذ 50 تمريرة صحيحة من إجمالي 55 تمريرة بنسبة 91%، ولعب 9 كرات طويلة 7 منها صحيحة، وفاز بأربع التحامات أرضية من أصل 8، ولكنه لم يسدد أي كرة على المرمى، ولم ينفذ أي مراوغة طوال اللقاء.

ولمس عبد الله السعيد الكرة 65 مرة، وحصل على تقييم 7.1 وفقا لموقع "صوفا سكور"، في المركز الخامس بعد أحمد مصطفى زيزو 8.3، وحسام عبد المجيد 7.6، وناصر ماهر 7.4، ويوسف أوباما 7.3 .

رقم مميز لـ "عبد الله السعيد" أمام الإسماعيلي

لعب عبدالله السعيد 9 مباريات أمام الإسماعيلي بقميص الأهلي، فاز في 6 وتعادل في 3 مرات، وسجل 4 أهداف وصنع هدفين.

وخاض 6 مواجهات بقميص بيراميدز، فاز بها جميعا، وسجل هدفين وقدم تمريرتين حاسمتين.

ولعب مع الزمالك مباراة واحدة (اليوم)، ولم يسجل أو يصنع أي هدف.

وبذلك وصل إجمالي مشاركات عبد الله السعيد أمام الإسماعيلي إلى 16 مباراة، حقق الفوز في 12 وتعادل في 4، ولم يخسر أبدا، وسجل 6 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة.

وبعد التعادل السلبي بين الفريقين في مباراة اليوم بقي الزمالك في المركز الـ13 برصيد 13 نقطة، وتلاه الإسماعيلي في المركز الـ 14 برصيد 12 نقطة، في جدول ترتيب الدوري.

search