الإثنين، 09 سبتمبر 2024

11:19 ص

طرح سيارة "بيستيونB70 S" في السوق المصري قريبًا

سيارة بيستيون

سيارة بيستيون

إسلام عزام

A A

تعتزم شركة مصر حلوان، الوكيل المحلي لعلامة "بيستيون Bestune"، طرح سيارتها الجديدة كليا "B70 S"، قريبا، بالسوق المصري.

 وتنتمي السيارة لفئة الـ SUV المدمجة، لتنضم بذلك إلى عائلة العلامة الصينية المتاحة في مصر (B70 و T55، وT77 برو). 

يعود تاريخ ظهور "B70S"، حينما تم الكشف عنها خلال معرض جوانزو Guangzhou للسيارات عام 2021، وانطلقت بعد ذلك في الأسواق الصينية في الربع الأول من العام الماضي.

ويقدم الوكيل السيارة الجديدة بتصميم كروس أوفر جديد ومظهر رياضي وشبابي أكثر، ويشار إلى أنه تم طرح شقيقتها "B70" وهى سيارة سيدان متوسطة الحجم، لأول مرة فى السوق المصري فى نوفمبر 2021، والتي حققت طفرة فى نسبة المبيعات وخدمات ما بعد البيع بحسب البيانات المعلنة.  

يأتي ذلك ضمن استمرار الوكيل والتزامه بتوفير أحدث المنتجات وأكثرها جذبا للعملاء، إذ تعتبر هذه السيارات مثالية للقيادة داخل المدينة وتحظى بشعبية كبيرة بين جميع الفئات العمرية.

كما أنها مجهزة بتكنولوجيا حديثة ونظام معلومات وترفيه موثوق به وميزات أمان عالية، ومن المتوقع أن تحقق "B70 S"  نجاحا كبيرا فى السوق المصري. 

ومن أجل تسهيل عمليات شراء السيارات بأسعار مناسبة، توفر شركة مصر حلوان مجموعة مختلفة من طرق السداد، بما في ذلك خطط التمويل المتعددة مع البنوك وشركات التمويل الموثوقة، مع التزامها بتقديم أعلى معايير الخدمات لعملائها حيث تتعاون دائمًا مع أفضل الموزعين في السوق المصري، وتستمر في تنمية أعمالها وتطوير خدماتها. 

وأكدت الشركة، تدريب فريق خدمة ما بعد البيع في شركة مصر حلوان بشكل مكثف، مع الاستمرار في تحديث معرفتهم لتلبية مطالب العملاء.

search