الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:04 م

من مدينة نصر لـ رمسيس.. سيولة مرورية بمحاور القاهرة والجيزة

سيولة مرورية أعلى الطريق الدائري

سيولة مرورية أعلى الطريق الدائري

خلود طارق

A A

شهدت شوارع وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، والمحاور الرابطة بين المحافظات سواء الطرق السريعة أو الصحراوية أو الزراعية، صباح اليوم الثلاثاء، سيولة وانسياب للمركبات بشتى أنواعها، وفي جميع الاتجاهات.

الطريق الدائري

كما يشهد الطريق الدائري القادم من أكتوبر والهرم والمتجه إلى المعادي والتجمع والقاهرة والجديدة، سيولة مرورية كبيرة، مع انتشار دوريات تتبع الإدارة العامة للمرور، لملاحظة الحالة أعلى الطريق، والتعامل مع أي موقف.

كوبري أكتوبر

ويشهد كوبري أكتوبر سيولة مرورية أعلى الوصلة المعلقة حتى شارع رمسيس والمتجه من مناطق وسط المدينة إلى مدينة نصر، كما ظهر انسياب تام في شارع رمسيس وصولا إلى غمرة، وكذلك أعلى كوبري 15 مايو المتجه إلى المهندسين، الذي توجد عليه سيولة مرورية.

صلاح سالم

كما يشهد طريق صلاح سالم في الاتجاه القادم من العباسية إلى مطار القاهرة ومناطق مصر الجديدة والنزهة ومساكن شيراتون سيولة في الحركة المرورية دون عائق، كما يشهد شارع جسر السويس في الاتجاه القادم من رمسيس والعباسية والمتجه إلى مصر الجديدة وعين شمس والمطرية والمرج والسلام، انسيابا تاما أمام المركبات.

26 يوليو

شهد الطريق الدائري سيولة مرورية في "النزلات"، أما محور 26 يوليو المتجه إلى 6 أكتوبر يشهد سيولة مرورية، وكذلك المتجه للمهندسين توجد سيولة مرورية معتادة قبل مطلع الدائري وميدان لبنان حتى نادي الزمالك، كما يشهد شارع بورسعيد من نزلة كوبري أكتوبر حتى منطقة الزاوية الحمراء سيولة مرورية، كما يوجد انسياب تام بشمال القاهرة وصولا لكوبري الساحل والأميرية، والكورنيش من المظلات حتى وسط البلد.

محاور الجيزة

أما شارع الهرم يشهد سيولة مرورية أمام حركة السيارات مع ساعات الصباح، كما شهد كوبري الجيزة المعدني وشارع فيصل سيولة مرورية، تبدأت من محطة المريوطية حتى كوبري فيصل، وكذلك شارع محور محمد أنور السادات “ترسا سابقا”، فيشهد انسيابية مرورية ملحوظة.

search