الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:37 م

"كاف" يُنعش خزينة الأهلي بـ350 ألف دولار

فريق الاهلي

فريق الاهلي

محمود حسن

A A

أرسل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، مبلغ 350 ألف دولار إلى خزينة النادي الأهلي، عبارة عن القسط الثاني من مشاركة الفريق الأول في بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم، والوصول إلى دور الثمانية، وهي البطولة التي تُوج نادي صن داونز بلقبها.

وبلغت قيمة مشاركة الأهلي في بطولة الدوري الأفريقي والوصول إلي الدور نصف النهائي مليوناً و700 ألف دولار، حصل منها الأهلي في البداية على مليون دولار ثم 350 ألف دولار منذ أيام، ويتبقي له القسط الثالث والأخير بقيمة 350 ألف دولار سيتم سداده في شهر أبريل المقبل.

الاستعداد لمواجهة ميدياما

ويواصل النادي الأهلي تدريباته اليوم الثلاثاء، على ملعب "التتش" بالجزيرة، في إطار الاستعداد لملاقاة فريق ميدياما الغاني، الجمعة المقبل، في الجولة الخامسة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وشهد مران الأمس، مشاركة الفرنسي أنتوني موديست، بشكل طبيعي ما يؤكد سفره مع الفريق إذ طلب اللاعب إعفاءه من مباراة ميدياما لظروف خاصة.

كما شارك الفلسطيني وسام أبو علي في التدريبات، ليقترب بقوة من السفر مع الأهلي إلي غانا يوم الأربعاء المقبل، علي متن طائرة خاصة، ونفس الحال للاعب الوسط أحمد نبيل كوكا، والجنوب أفريقي بيرسي تاو.

مجموعة الأهلي

ويحتل الأهلي صدارة مجموعته في دوري أبطال أفريقيا، بـ6 نقاط، يليه شباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز، 5 نقاط، لكل منهما، وأخيرا ميدياما الغاني، 4 نقاط.

وتعادل الأهلي سلبيا مع شباب بلوزداد في ملعب 5 جويليه، في لقاء مؤجل من الجولة الرابعة، ليكون التعادل الرابع له، لأول مرة في تاريخ مشاركاته بدوري أبطال إفريقيا، منذ 2012.

وللموسم الثالث على التوالي، يكتفي الأهلي بفوز واحد في أول 3 جولات له بدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

search