الجمعة، 20 سبتمبر 2024

11:31 ص

أغرب تقاليع "اللينسيز".. خروف في عين المدام!

لينسيز على شكل خروف

لينسيز على شكل خروف

إسراء عبدالفتاح

A A

تسعى النساء إلى تغيير لون أعينهن رغبة في الظهور بشكل مثالي، ويظهر ذلك في ارتداء العدسات اللاصقة" اللينسيز" ذات الألوان المختلفة التي تناسب بشرة كل واحدة، ولكن هل فكرت ماذا سيكون رد فعلك لو أنك نظرت في عين زوجتك ورأيت “خروفًا”؟

في فيديو جرى تداوله على منصة "إنستجرام"، انتقد شخص يُدعى حسام الطوبي، موضة جديدة للعدسات اللاصقة، حيث دوّن على الفيديو عبارة "الموضة الجديدة مرعبة، لينسيز على شكل خروف.. ألطف بينا يا رب".

لينسيز الخروف

وقال الشاب في الفيديو "المفروض دي موضة جديدة، والمفروض إن البنات هتطبقها خلال الفترة الجاية، يعني أنا هبص في عين البنت من هنا عشان أشوف خروف، أكيد أنتوا بتهزروا والكلام ده مش جد".

وبطريقة فكاهية، تابع الشاب، قائلًا "أنا شايفة إن الستات حواراتها كترت، والمفروض نعمل لهم مقاطعة مع المنتجات".

لينسيز دبدوب 

ولم يكن هذا الفيديو الوحيد من نوعه، الذي يكشف نوعًا جديدًا من أشكال العدسات اللاصقة، فبحسب موقع الويب الصيني "bilibili"، هناك أشكال جديدة من "اللينسز"، من بينها شكل الدبدوب.
فالفيديو الذي تم نشره على الموقع أظهر وضع سيدة للعدسة اللاصقة والتي ظهرت بشكل "الدبدوب" في عينيها بعدما عرضت شكلها أمام الجمهور.

تعليقات الجمهور

وقابل الجمهور الفيديوهات المنشورة بطريقة فكاهية، وانقمست الآراء بين السخرية من هذه التقليعة، وبين استحسان بعض الفتيات والسيدات لها.

تعليقات الجمهور

أغرب موضة

ومن بين أغرب الموضات الخاصة بالأكسسوارات والتي لاقت تفاعلًا من قبل رواد السوشيال ميديا، كان "البيرسينج"، فحين ظهور للمرة الأولى قبل سنوات كان الهدف منه إظهار وإبراز جمال الأذن من خلال وضع أكثر من “قرط” مناسب لشكل الأذن، ولكن تعدّدت الأشكال وأماكن وضع "الحِلقان".
وانتشرت موضة “البيرسينج” بكثافة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبرها البعض غريبة وغير مألوفة، خصوصًا مع دخول أفكار جديدة غريبة عليه، آخرها “بيرسينج الخدود”!

search