الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:12 ص

لن يشارك أمام تشيلسي.. صلاح يغيب 3 مباريات عن ليفربول

محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي

محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي

إسراء عدلي

A A

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تفاصيل الإصابة التي تعرض لها الفرعون المصري، محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، ومدة البرنامج التأهيلي الذي يخوضه للاستشفاء منها، وموعد عودته. 

مدة غياب صلاح 

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي "مع شوبير"، صباح اليوم الثلاثاء، إن صلاح تعرض للإصابة مرة أخرى مع فريقه ليفربول بعد لقاء برينتفورد في الدوري الإنجليزي، لكنها ليست بحجم الإصابة التي أصيب به رفقة منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

وأضاف: "إصابة محمد صلاح ستأخذ من 10 لـ12 يوما وسيعود في بداية شهر مارس ليلحق بمباراة فريقه أمام نوتينجهام فورست". 

وتابع: "محمد صلاح سيغيب 3 مباريات عن الريدز بسبب خوضه لبرنامج تأهيلي في هذه الفترة، وهي مباريات لوتون تاون في الدوري وتشيلسي في نهائي كأس الرابطة وساوثهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي".  

رقم قياسي لصلاح

وحقق الفرعون المصري رقما قياسيا بعد مباراة برينتفورد، بحسب شبكة "أوبتا" المتخصصة في الأرقام، إذ سجل هدفا وصنع آخر في 30 مباراة مختلفة بالدوري الإنجليزي الممتاز، فقط واين روني (36)، تييري هنري (32)، وآلان شيرر (31)، فعلوا ذلك مرات أكثر في تاريخ المسابقة.

ويعد تسجيله أمام برينتفورد، المرة الرابعة له التي يسجل ويصنع خلالها في الموسم الحالي، بواقع 3 مباريات في الدوري الإنجليزي ومباراة في الدوري الأوروبي.

ويمتلك صلاح حتى الآن 25 مساهمة تهديفية (15 هدفًا - 10 تمريرات حاسمة) في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن هذا الموسم، ولا يوجد لاعب لديه المزيد.

search