السبت، 05 أكتوبر 2024

09:26 م

فاروق : لم نستقر على حكم القمة

محمد معروف

محمد معروف

محمد فتحي

A A

كشف محمد فاروق نائب رئيس لجنة الحكام أن حكم مباراة الأهلي والزمالك المحدد لها ٨ مارس القادم بالسعودية لن يخرج عن الحكام السبعة الذين شاركوا في بطولة أمم أفريقيا الأخيرة بكوت ديفوار.

وكان لجنة الحكام بالكاف قد اختارت ٧ حكام هم : "أمين عمر و محمد معروف و محمد عادل حكام ساحة ومحمود أبوالرجال و أحمد حسام طه حكام مساعدين و محمود عاشور و محمود البنا حكام لتقنية الفيديو.

وقال فاروق في تصريحات خاصة لـ “تليجراف مصر “ أن البرتغالي فيتور بيريرا لم يستقر علي حكم بعينه من الحكام السبعة وكل ما تردد عن اختيار اسم بعينه غير صحيح”.

ولفت إلى أن مسئولي الأهلي والزمالك رحبوا باختيار حكم محلي وهو ما يؤكد أن التحكيم المحلي في أفضل حالاته.

وتضم قائمة أعضاء لجنة الحكام، كل من حمدي القاضي، مجدي رزق، أحمد الساهر، سعيد عبد الغفار، أحمد جارحي، مهند دبا، وائل صباغ، ومحمد فرج، وفي قائمة التعليم والتطوير : أحمد أبو العلا (محاضر)، محمد أبو خاطر (معد بدني)، طارق سامي،محمد حسام وماريان شحاتة (معدبدني)،أما في العمليات يتواجد 3 أعضاء هم: فريد سلطان، أحمد فاروق وشادي مصطفى.

وتقام قمة نهائي كأس مصر في أجواء جديدة بعد زيارة مجلس إدارة الأهلي لميت عقبة أمس، وإعلان مجلسي النادي عن انطلاق مرحلة جديدة في العلاقة بين الطرفين، بعد صراعات قضائية وإعلامية مع المجلس السابق. 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search