الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:39 ص

هاجر أحمد بـ"نص حجاب" مع مصطفى شعبان في رمضان

هاجر أحمد

هاجر أحمد

شيماء رستم

A A

كشفت الفنانة هاجر أحمد، عن اللوك الخاص بها في مسلسل “المعلم”، بطولة مصطفى شعبان، الذي سيشارك به في الموسم الرمضاني المقبل.

ونشرت هاجر أحمد، منشورا عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، معلقة “الست دهب بنت المعلم بشر”، مسلسل “المعلم” مع مصطفى شعبان، دعواتكم".

وظهرت هاجر أحمد بلوك مختلف عن أدوارها السابقة، مرتدية نصف حجاب، في إطار الشخصية التي تقدمها وهي شخصية معلمة في سوق السمك.

يشار إلى أن الفنانة هاجر أحمد تجسد دور معلمة في سوق السمك، ابنة تاجر كبير، وتدخل في صراعات مع التجار بسوق السمك، ومن بينهم مصطفى شعبان.

وتلقت الفنانة هاجر أحمد، عدة تعليقات مهنئة على دورها الجديد، إذ قال أحدهم “المعلمة دهب إللي زي الدهب”، وآخر علق قائلا “منورة يا هاجر ألف مليون مبروك عليكي”.

وتمنى أحد المتابعين التوفيق لها معلقا “بالتوفيق يا هاجر إن شاء الله يكون دور جميل كالعادة”.

تعد هاجر أحمد، الفنانة الثالثة التي ظهرت بحجاب خلال البوستر الدعائي للعمل المشارك في رمضان 2024، إذ سبقتاها النجمتان زينة ودرة.

ويجسد بطل العمل، مصطفى شعبان، دور تاجر سمك، متزوج من الفنانة سهر الصايغ ولديه ابن و يقدمه الطفل جان رامز.

يدخل مصطفى شعبان في صراعات خلال أحداث العمل مع كبار التجار في سوق السمك، ومن بينهم المعلم بشر والد دهب التي تجسدها هاجر أحمد. 

يشارك في المسلسل أحمد بدير، وسلوى خطاب، وطارق النهري، وفتوح أحمد، والعمل من تأليف عمرو الدرديري ومحمد الشواف، وإخراج مرقس عادل.


يشار إلى أن الفنانة هاجر أحمد أعادت صورا من زفافها احتفالا بعيد الحب، الأمر الذي لاقى إعجابا كبيرا من جمهورها بحالة الحب التي تعيشها مع زوجها، متمنين لها السعادة الدائمة.

search