الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:44 ص

موعد إطلاق فيلم المخابرات "2 PATHAAN" لـ شاروخان

فيلم باتهان

فيلم باتهان

شيماء رستم

A A

أعلن الفنان الهندي شاروخان إطلاق جزء ثان من فيلم “باتهان” في نهاية العام الحالي، لينافس من خلاله سلطان بوليوود سلمان خان ضمن سلسلة أفلام “تايجر”.

وتصدر شاروخان التريند العالمي بعد اتهامه بالتوسط للإفراج عن 8 جواسيس لصالح إسرائيل، حيث أفرجت عنهم دولة قطر خلال تواجده هناك ومقابلة رئيس الوزراء.

وأصدر شاروخان بيانًا حاسمًا ينفي تورطه بالتوسط للإفراج عنهم، موضحًا أنه التقى رئيس الوزراء القطري خلال حضوره مباريات كأس آسيا المقامة هناك، ولا علاقة له بالأمر.

فيلم “العارف” لأحمد عز 

وكان شاروخان، أطلق الجزء الأول من فيلم “باتهان” في فبراير 2023، وتدور أحداثه حول ضابط مخابرات هندي متقاعد يتم طلبه من قبل المخابرات لتنفيذ مهام سرية، وتتقارب أحداثه مع أحداث  فيلم “العارف” للفنان أحمد عز.

ومن ثم يتطلب الأمر منه أن يتعاون مع إحدى مجندات المخابرات الباكستانية، التي تجسدها ديبكا بادوكون، ويكونا معًا فريقًا قويًا للدفاع عن الهند وباكستان معا، ملقين الضوء على الوحدة الوطنية بين الدولتين التي قسمتها الحدود عام 1947.

وقد تميز الفنان سلمان خان بتقديم هذه الشخصية منذ إطلاق فيلم “إيك ذا تايجر”، بمشارك الفنانة كاترينا كيف، مرورًا بتقديم فيلمه الناجح “تايجر زند هاي” الذي تدور أحداثه حول الكشف عن الوجه الحقيقي لداعش حينها، وتم تصويره في عدة بلاد عربية من بينها العراق.

وتدور أحداث سلسلة أفلام "تايجر" لسلمان خان، عن ضابط مخابرات متقاعد يقع في حب ضابطة بالمخابرات الباكستانية ويكونا فريقًا بين البلدين لمحاربة الإرهاب.

يشار إلى أن سلمان خان تصدر “التريند” في مصر، بعد حضوره حفل “جوي أوردز” الذي أقيم في المملكة العربية السعودية، خصوصًا بعد تقديمه المتميز للفنانة والإعلامية إسعاد يونس.

search