السبت، 05 أكتوبر 2024

11:04 م

إحالة 119 متغيبًا عن العمل بمستشفى منوف وحميات تلا للتحقيق

محافظ المنوفية

محافظ المنوفية

A A

أحال محافظ المنوفية اللواء إبراهيم أبو ليمون، 119 من المتغيبين عن العمل بمستشفى منوف العام ومستشفى الحميات بتلا إلى الإدارة العامة للشؤون القانونية بالمحافظة للتحقيق. 

وكان المحافظ لاحظ غياب 13 موظفًا بمستشفى حميات تلا و106 آخرين بمستشفى منوف، دون إذن رسمي وتقصير في مهام واجباتهم الوظيفية.
جاء ذلك خلال جولة مفاجئة للمحافظ في مستشفى منوف العام اليوم لمتابعة انتظام سير العمل والاطمئنان على مستوى جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى.

رافق المحافظ خلال الجولة وكيل وزارة الصحة الدكتورة رشا خضر، ووكيل المديرية الدكتور أسامة الشلقاني، ومدير المستشفيات بالمديرية الدكتور محمد سلامة، ومدير مستشفى منوف العام الدكتور حاتم طاحون،  ورئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة منوف وحيد عبد ربه.

وتفقد المحافظ خلال الجولة أقسام الاستقبال وغرفة الملاحظة والحالات الحرجة الجديدة ضمن عملية التطوير الشامل للمستشفى، وحثّ الأطقم الطبية على بذل المزيد من الجهد وتأدية الرسالة الإنسانية المكلفين بها على أكمل وجه لرفع العبء عن كاهل المرضى والحد من آلامهم ومعاناتهم.

وحدة العناية المركزة

كما تفقد المحافظ وحدة العناية المركزة للاطمئنان على المرضى والخدمات الطبية المقدمة، وأجرى حوارًا مع المرضى للتأكد منهم على مستوى الخدمات المقدمة وتوافر كافة الاحتياجات الطبية اللازمة لضمان توفير الرعاية الصحية الشاملة لهم وتهيئة الأجواء المناسبة لتلقي العلاج اللازم حتى تماثلهم للشفاء.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search