الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:33 ص

كلوب يثير القلق حول صلاح: إصابته تحت المتابعة

يورجن كلوب مدرب  ليفربول ومحمد صلاح

يورجن كلوب مدرب  ليفربول ومحمد صلاح

إسراء عدلي

A A

تحدث المدير الفني الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي عن الإصابات التي ضربت الفريق  قبل مواجهة لوتون تاون المقام غدا ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

قال كلوب في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قبل اللقاء: "أليسون بيكر تعرض لإصابة عضلية وغير متأكد من مدة غيابه، كما تعرض جوتا لإصابة بالركبة ومُستبعد من المباريات المقبلة".

أضاف: "كيرتيس تعرض لإصابة في الأربطة والعظم ومستبعد، وسوبوسلاي وأرنولد في طريقهما للعودة والثلاثي مستبعد من لقاء الغد".

وعن باقي الفريق أكد أن جميع اللاعبين يعانون من مشاكل عضلية، مضيفا: "محمد صلاح ونونيز سيجري تقييمهما بشكل يومي، نحن نتابعهم يوم بيوم، كما قلت بعد مباراة برينتفورد طالما لدينا 11 لاعبا سنقاتل دائما".

استطرد كلوب عن إصابة جوتا: “نحن نتحدث عن غياب لأشهر وليس أسابيع، لا يمكنني تحديد جدول زمني لعودة اللاعبين، غير منطقي الحديث عن ذلك في هذا التوقيت، سيعود جوتا بعد أشهر، ونحن بحاجة لمشجعينا بقوة في آنفيلد، لأنها ستكون مباراة صعبة وأظهر لوتون ذلك بمباراته الأخيرة ضد يونايتد، نحن بحاجة لأجواء ليلة أوروبية في آنفيلد”.

وعندما سئل عن تأثر الغيابات بالفريق: "عي التحلي بالمرونة، لم نُخطط لإصابة كلا اللاعبين بمركز الظهير الأيسر لكن أوجدنا الحل، طالما لدينا وقت كافي للتدريب قبل المباريات فنحن على مايرام لأن الجميع لاعبين جيدين".

وأتم المدرب الألماني تصريحاته: " فريق لوتون تاون جيد ومميزين بالكرات الثابتة، لكن ايضًا بأسلوب اللعب فهم يؤدون بصورة جيدة حتى عندما يخسروا المباراة، عايشنا مباراة صعبة ضدهم في ملعبهم والآن هم بوضع أفضل ووجدوا البُنية الأساسية حيث الجميع يبدو مرتاحًا باللعب".

search