الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:59 ص

جوندوجان: حان وقت فوز برشلونة بدوري الأبطال

جوندوجان

جوندوجان

كريم عبدالكريم

A A

تحدث جناح فريق برشلونة الإسباني إلكاي جوندوجان، عن إمكانية حصول فريقه على بطولة دوري أبطال أوروبا هذا العام.

وقال جوندوجان في لقاء مع صحيفة "لا فانجوارديا" إن الفريق الكتالوني قادر على المنافسة ورفع كأس دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، مشيرًا إلى أن الفريق يتمتع بوجود العديد من اللاعبين المتميزين.

وأضاف الألماني أنه حان الوقت لتقديم أقصى مستوى، للظفر بالبطولة القارية، حيث أكد أن مدرب الفريق تشافي هيرنانديز يحلم بالفوز بالبطولة قبل ترك البارسا في نهاية هذا الموسم.

إلكاي جوندوجان

جوندوجان: من لا يرشح برشلونة عليه مشاهدة الفرق في المواسم السابقة

ووجه جوندوجان حديثه لمن لا يرشح برشلونة للحصول على اللقب: “من كان يتوقع وجود الإنتر العام الماضي في نهائي البطولة أمام السيتي؟!، بالإضافة إلى تواجد تشيلسي والحصول على اللقب في الأعوام السابقة، وكذلك توتنهام أمام ليفربول، ومن كان يتوقع تقديم فريق لايبزيج مستوى جيد أمام ريال مدريد الأسبوع الماضي؟ رغم هزيمته بنتيجة 1-0".

واختتم: “لاعبو برشلونة مثل ليفاندوفسكي وتير شتيجن يعلمون تماماً كيف يتم الفوز بالألقاب، وسوف يبذل أقصى جهده أمام نابولي غدًا، وتحقيق الفوز على الفريق الإيطالي على أرضه”.

يذكر أن فريق برشلونة سيكون على موعد مع مواجهة صعبة غدًا أمام نابولي الإيطالي في دور الـ16 من منافسات دوري أبطال أوروبا، وتقام المباراة في تمام الـ 10 مساءً بتوقيت القاهرة، على إستاد دييجو أرماندو مارادونا".

search