الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:50 ص

دي يونج عن راتب الـ"40 مليون يورو": أكاذيب

دي يونج

دي يونج

هيثم موسى

A A

علق الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب وسط برشلونة، على حقيقة تقاضيه نحو 40 مليون يورو، كراتب مع الفريق الكتالوني، بعدما ترددت أنباء تفاصيل عقده الخيالية مع البرسا.

وتحدث دي يونج خلال المؤتمر الصحفي لمباراة نابولي، غداً الأربعاء، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، على ملعب "أرماندو مارادونا"، في تمام العاشرة مساءً. 

وسُئل دي يونج خلال المؤتمر الصحفي عن تفاصيل عقده و موقفه من الاستمرار مع الفريق من عدمه، بعد ارتباطه بالرحيل بنهاية الموسم الجاري، ليرد منفعلاً: "كثير من الدخان وكثير من الأكاذيب، أنتم تتحدثون كثيراً عن عقدي وراتبي ووضعي في الفريق، وهذا أمر غير مقبول بالمرة". 

وأضاف دي يونج:" ما يتردد بشأن راتبي، الذي وصل إلى 40 مليون يورو، غير صحيح، عليكم تحري الدقة في مثل هذه الأمور، وهذا الرقم بعيد جداً عما أتقاضاه حقاً مع برشلونة، لقد اخترعوا قصة غير حقيقية". 

جوندوجان: حان وقت فوز برشلونة بدوري الأبطال

وفي سياق متصل تحدث جناح فريق برشلونة الإسباني إلكاي جوندوجان، عن إمكانية حصول فريقه على بطولة دوري أبطال أوروبا هذا العام.

وقال جوندوجان خلال تصريحات صحيفة إن الفريق الكتالوني قادر على المنافسة ورفع كأس دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، مشيرًا إلى أن الفريق يتمتع بوجود العديد من اللاعبين المتميزين.

وأضاف الألماني أنه حان الوقت لتقديم أقصى مستوى، للظفر بالبطولة القارية، حيث أكد أن مدرب الفريق تشافي هيرنانديز يحلم بالفوز بالبطولة قبل ترك البارسا في نهاية هذا الموسم.

search