الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:24 ص

مرتضى منصور: "استقبلت شيكا بمنزلي بعد تجاهل مجلس لبيب له"

مرتضى منصور

مرتضى منصور

هيثم موسى

A A

نشر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، فيديو عبر قناته على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب"، يقدم فيه إبراهيم شيكا لاعب القلعة البيضاء السابق، الذي أصيب بمرض السرطان، من داخل منزله، وهو ينتظر وصوله. 

وكان إبراهيم شيكا اشتكى من تجاهل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب له بعد مرضه.

وأكد شيكا، أن رئيس الزمالك الحالي، حسين لبيب، "حظر" رقم هاتفه، بجانب تجاهل كبير من باقي أعضاء مجلس الإدارة، الأمر الذي دفع مرتضى منصور، لمساعدة شيكا، والوقوف بجانبه في أزمته المرضية، حتى يتخطاها، من خلال إعلانه ذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وقناته الخاصة على موقع "يوتيوب". 

وقال مرتضى منصور خلال استقباله لـه: "حرصت على تصوير إبراهيم شيكا، وأنا بصوّره في بيتي، وليس في مكتبي، فهو من أبناء نادي الزمالك، حتى لو لم يكن نجماً، ولكنه ارتدى قميص القلعة البيضاء".

وأضاف :" لا أفعل ذلك من أجل الدعاية واللقطة كما تردد، فأنا بالفعل قبل تلك الزيارة، أتواصل مع وزير الرياضة، ووزير الصحة، من أجل رعاية إبراهيم شيكا".

وتابع:" حرصت أن أزوره في بيتي بعيداً عن أي مكاسب شخصية كما يقولون، فالوقت الحالي لا توجد هناك انتخابات، وإن كانت هناك لن أدخلها، لذلك لا أحد يزايد علي، ويتهمني بذلك، فأنا غير مستفيد ولا أسعى للاستفادة من مثل هذه الأمور". 

وواصل:" ده الفرق بين واحد فرش السجادة الحمراء ورفض يرد على الولد (إبراهيم شيكا)، رغم إنه لبس فانلة الزمالك، وأنا من أمس أتابع مع وزير الرياضة، ومعهد الأورام ووزير الصحة". 

وأتم:" هذه رسالة مني من أجل إبراهيم شيكا..  أنا معك، ولن أتركك خلال رحلة علاجك، وأشكر وزير الرياضة ووزير الصحة على دعمهما". 

search