الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:20 م

مرتضى: الأهلي حاول خطف "الشناوي وفتوح" ولبيب "فرشله" السجادة الحمراء

مرتضى منصور

مرتضى منصور

هيثم موسى

A A

أكد مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك السابق، أن رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، تركي آل الشيخ، سيجتمع معه خلال الفترة المقبلة، إذ يتواجد حالياً في القاهرة. 

وقال منصور، خلال فيديو تم نشره عبر صفحته الشخصية على موقع "يوتيوب"، إن تركي آل الشيخ، كان قد أدلى بتصريحات من قبل على واقعة محاولة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لخطف أحمد الشناوي حارس الزمالك آنذاك، خلال جلسة جمعتهما، بإحدى الفنادق بالقاهرة. 

وأضاف منصور أن هذه الجلسة التي جمعت بين تركي آل الشيخ وأحمد الشناوي، في الفندق، كان شاهدا عليها محمود الخطيب، ولكنه اتخذ مكاناً آخر، حتى يستطيع أن يحلف بأنه كان غير متواجد في الجلسة، بين حارس الزمالك والمستشار السعودي. 

كما أوضح مرتضى منصور أن هذه الجلسة كانت قبل مباراة الأهلي والزمالك، في الدوري الممتاز، عام 2018، والتي حسمها المارد الأحمر بثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي سقط فيه الشناوي بغرابة أمام المغربي وليد أزارو مهاجم الشياطين الحمر، ليدخل تحت طاولة الاتهام من قبل مرتضى منصور . 

وتابع:" خطف أحمد الشناوي كانت محاولة من الأهلي لزعزعة استقرار الزمالك، كما أنهم حرصوا على التعاقد مع محمود عبدالمنعم “كهربا”، وعملوا كوبري لـ إمام عاشور، وسعى الأهلي ومجلس إدارته أيضا لخطف أحمد فتوح الظهير الأيسر للزمالك". 

وواصل: "مشهد السجادة الحمراء، بعد كل هذه الأحداث وزيارة الخطيب، عليها علامات استفهام كبيرة، وكان عليهم استقبال إبراهيم شيكا، الذي يتلقى جرعات كيماوي، وسوف يعود بإذن الله لحالته الصحية بعد التعافي وانتهاء مرحلة العلاج".

search