الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:36 ص

هالاند يقود سيتي للفوز على برينتفورد في الدوري الإنجليزي

هالاند أمام برينتفورد

هالاند أمام برينتفورد

هيثم موسى

A A

حقق مانشستر سيتي فوزاً غالياً، على ضيفه برينتفورد، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد "الاتحاد"، باللقاء المؤجل بينهما من الأسبوع الـ18، في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". 

جاء الهدف عن طريق النجم النرويجي إيرلينج هالاند، في الدقيقة 71 من عمر المباراة، بعد تمريرة بينية من ألفاريز إلى هالاند تسلمها وانطلق بسرعته تجاه المرمى، وسدد بباطن القدم على يمين الحارس داخل الشباك. 

ووسع هالاند الفارق بينه وبين النجم المصري محمد صلاح هداف ليفربول، في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، إذ وصل النرويجي إلى 17 هدفاً، ويأتي صلاح في المرتبة الثانية برصيد 15 هدفاً. 

وبهذه  النتيجة ارتفع رصيد مانشستر سيتي، إلى النقطة الـ56 ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، من 25 مباراة لعبها، فاز في 17، وتعادل 5 مرات، وخسر في 3. 

ويأتي برينتفورد في المركز الـ14 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 25 نقطة، من 24 مباراة لعبها، فاز في 7 لقاءات، وتعادل في 4، وتعرض للخسارة 14 مرة.

تشكيل مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي

في حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: كايل والكر، مانويل أكانجي، روبن دياز، جون ستونز.

خط الوسط: رودريجو هيرنانديز، برناندو سيلفا، فيل فودين.

في الهجوم: جوليان ألفاريز، أوسكار بوب، إيرلينج هالاند.

ليفربول يتصدر البريميرليج

ويعتلي ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 57 نقطة، من 25 مباراة لعبها، فاز في 17 مباراة، وتعادل في 6، وتعرض للخسارة مرتين.

search