الجمعة، 20 سبتمبر 2024

10:35 ص

زوجة تطلب الطلاق: "بيفتح بوقه على الآخر وهو بياكل"

محكمة الأسرة - صورة أرشيفية

محكمة الأسرة - صورة أرشيفية

A A

أقامت امرأة تدعى “هند” دعوى طلاق للضرر، ضد زوجها، أمام محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة؛ لتعديه عليها بالضرب، بسبب تقديمها نصائح له باستمرار ليتوقف عن تصرفاته العشوائية التي تثير اشمئزازها.

دعوى طلاق

وقالت "هند" في دعواها التي حملت رقم 2838، لسنة 2023، إنها تزوجت من زوجها “صالونات” واستمرت خطبتهما سنة واحدة، ولم تتخذ وقتها الكافي للتعرف عليه،قبل أن يتم عقد قرانهما.

اشمئزاز الزوجة

وتابعت "هند" أنها تفاجأت بزوجها، في أول  يوم زواج، يخلع ملابسه ومتعلقاته ويلقيها بأرجاء الغرفة، وشعرت بالاشمئزاز منه عندما رأته وهو يأكل أمامها، قائلة: "بيفتح بوقه على الآخر ويوقع على الأرض".

وأضافت "هند" إنها عادت يومًا من عملها، ورأت زوجها يضع جواربه المتسخة على الأريكة، ووجدت رماد الفحم الخاص بـ"الشيشة"متناثرًا بكل أرجاء المنزل وعلى السجاد.

صفعة على الوجه

واستكملت أنها حاولت التحدث معه كثيرًا بأن تلك العشوائية تزعجها، لكونها تأخذ وقتًا طويلًا في إعادة ترتيب تلك الأمور من جديد، ولكن قبل أن تختم حديثها معه فاجأها بصفعة على وجهها، ما أثار غضبها بشدة ووجهت إليه السباب؛ وإثر ذلك تعدى عليها بالضرب وسحلها، ما تسبب في إصابتها بكدمات قوية بقدمها.

واختتمت حديثها، مطالبة بالتفريق بينهما لاستحالة عشرته، ولتعديه عليها بالضرب، ولذلك تقدمت بدعوى طلاق للضرر ضده أمام محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة.

search