الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:16 ص

الحالة المرورية.. ازدحام مروري متوسط في القاهرة والجيزة صباح الأربعاء

كثافات مرورية

كثافات مرورية

خلود طارق

A A

شهدت الطرق الرئيسية في محافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم الأربعاء، كثافات متوسطة من السيارات، وذلك وسط تواجد من ضباط الإدارة العامة للمرور، في الشوارع والميادين لمتابعة الحركة المرورية وتسييرها ورفع أي معوقات.

كوبري أكتوبر

وشهد كوبري أكتوبر كثافات متوسطة في الاتجاه القادم من مناطق وسط المدينة إلى مدينة نصر وطريق العروبة (صلاح سالم)، فيما ظهرت كثافات متوسطة في الاتجاه الآخر إلى وسط المدينة، كما يشهد شارع بورسعيد من نزلة كوبري أكتوبر حتى منطقة الزاوية الحمراء ازدحاما واسعا.

صلاح سالم

كما شهد طريق صلاح سالم في الاتجاه القادم من العباسية سطحيا أو نزولا من كوبري أكتوبر، إلى مطار القاهرة ومنطقتي مساكن شيراتون والنزهة كثافات متوسطة في الحركة المرورية، مع انتشار ضباط إدارة المرور بطول الشارع للتقليل من الكثافات وتسيير الحركة في الاتجاهين، خاصة في الأماكن المسموح بها تحميل الركاب في عربات الميكروباص، والتي تتسبب في تعطيل الحركة.

وتشهد مناطق كورنيش النيل، ازدحاما متوسطًا في الاتجاه المؤدي إلى مناطق المنيل والملك الصالح، أما الاتجاه المؤدي للمعادي وحلوان فيشهد سيولة مرورية .

الجيزة

كما شهد شارع الهرم كثافات مرورية متوسطة مع ساعات الصباح، وكذلك محور محمد أنور السادات “ترسا سابقا”، فضلا عن شارع فيصل، من المريوطية حتى الكوبري المؤدي إلى الجيزة، وشارع السودان ومنطقة البحوث.

أما طريق الواحات؛ شهد ازدحاما نسبيا أيضًا خاصة في المنطقة الواقعة بين أول طريق الفيوم وصولا إلى مدينة الإنتاج الإعلامي، مع تواجد أوناش من المرور لتسيير الحركة المرورية، أما محور 26 يوليو فقد شهد ايضا كثافات متوسطة في الاتجاهين.

search