الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:09 ص

"نار من تحت الأرض".. دعوة مسن للفلسطينيين تتصدر "إنستجرام"

مسن يدعو للفلسطينين

مسن يدعو للفلسطينين

إسراء عبدالفتاح

A A

"ربنا يبعت لهم نار من تحت الأرض"، بهذه الكلمات تصدَّر فيديو لرجل مسن منصة "إنستجرام"، بسبب حديثه عن فلسطين وأهل غزة، على صفحة إحدى الفتيات والتي يشير متابعوها إلى أنها ذات أصول فلسطينينة ومتواجدة في مصر.

الفيديو الذي انتشر تحت عبارة “صعيدي قابلته صدفة بس عرفني من غزة، قلي بخبرك كلام يريح قلبك”، حصد نحو 183 ألف إعجاب.

وقال الرجل الذي ظهرت عليه علامات البساطة "والنبي أسمعي الجملة دي عشان قلبك يطمئن وماتزعليش، دي من علامات يوم القيامة، تجمع اليهود في فلسطين يتجمعون لقبورهم، كل اللي بيحصل مذكور في القرآن، فربنا بيجمعهم عشان دي تكون قبورهم لأن المسلمين هينتصروا عليهم".

دعاء مؤثر 

وفي فيديو آخر نشرته الفتاة ذاتها عبر صفحتها، ظهر الرجل المسن وهو يدعو بكلمات مؤثرة، قائلًا "اللهم أبعث لعدوكم نارًا من تحت الأرض، تحرق أجسادهم، في الدنيا قبل الآخرة، ودا الدعاء اللي بقوله وأدعو به كل يوم".

تعليقات الجمهور

وانهالت التعليقات والإعجابات من قبل الجمهور على الفيديوهات الخاصة بالرجل المسن، على "إنستجرام"، فكان من ضمن التعليقات، "اللهم آمين يا رب العالمين وإياكم أجمعين يا رب"، و"من ظن وقال إن غزة تنزف الآن فليراجع نفسه، غزة تتبرع بدمائها لأمةٍ أصبحت بلا دم، حسبنا الله ونعم الوكيل".

ومن بين التعليقات أيضًا "اللهُمَّ سخر لفلسطين ملائكة السماء وجنود الأرض ومن عليها وافتح لهم أبواب توفيقك، ويسر أمرهم وقوي عزيمتهم، ومد صبرهم".

تعليقات الجمهور
search