الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:19 م

فيوتشر يطير إلى جنوب أفريقيا لمواجهة سوبر سبورت في الكونفدرالية

فيوتشر

فيوتشر

إسراء عدلى

A A

 تطير اليوم الأربعاء بعثة فريق مودرن فيوتشر إلى جنوب أفريقيا استعدادا لمواجهة سوبر سبورت ببطولة الكونفدرالية، المحدد لها الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

وسبق بعثة فيوتشر أمس الجهاز الإداري إلى جنوب أفريقيا لتجهيز الترتيبات الخاصة ببعثة الفريق.

ويحتل مودرن المركز الثاني في المجموعة الأولى بالكونفدرالية برصيد 7 نقاط حصدها من 4 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في واحدة وخسر أخرى.

ويتصدر اتحاد العاصمة الجزائري المجموعة برصيد 10 نقاط، وفي المركز الثالث الهلال الليبي برصيد 3 نقاط، وأخيرًا سوبر سبورت الجنوب أفريقي برصيد 3 نقاط أيضًا.

وتأكد غياب ثلاثي فريق فيوتشر، (مروان محسن، محمد فاروق، وأحمد رفعت) عن البعثة.

وتعرض  محسن للإصابة خلال مواجهة بلدية المحلة الأخيرة بمسابقة الدوري الممتاز وبعد إجراء الفحوصات اللازمة تبين أن اللاعب يعاني من قطع في الرباط الخارجي للركبة اليسرى.

التعادل مع المقاولون

وكان  أخر مباراة لفيوتشر  بالدورى المحلى قد شهدت التعادل مع المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الـ 13 من مسابقة الدوري الممتاز.

شهدت المباراة بداية سريعة من الفريقين، إذ أسفر الشوط الأول عن تسجيل 4 أهداف، ولكن هدأت الأجواء كثيرا في النصف الثاني من اللقاء، لتستمر النتيجة بالتعادل (2-2) حتى النهاية.

أهداف المباراة

تقدم مودرن فيوتشر عن طريق، على محمود "زعزع"، في الدقيقة 12 من عمر المباراة، قبل أن يعادل المقاولون العرب النتيجة، في الدقيقة 33 عن طريق محمد سالم.

ولم يستغرق أحمد عاطف، سوى 3 دقائق لتسجيل الهدف الثاني لمودرن فيوتشر، ثم تعادل المقاولون العرب مجدداً عن طريق جوزيف أوشايا في الدقيقة 45+9 من ركلة جزاء.

search