الأحد، 06 أكتوبر 2024

03:27 ص

زيارة الأهلي لـ الزمالك.. "المندوه": رسالة استقرار وهدوء للجمهور

حسام المندوة

حسام المندوة

محمد فتحي

A A

قال أمين صندوق نادي الزمالك حسام المندوه، إن زيارة الأهلي إلى الزمالك مشهد محترم وتأخر كثيرًا، ولابد أن تستمر الزيارات بين الناديين، عندما تعطي الرسائل من مجالس الإدارات للجماهير يكون هناك هدوء بينهم، بدلا من المناوشات التي تحدث، ويكون هناك تبعات مزعجة ومنع الجماهير من الاستادات، معقبا: "هم الجزء الأساسي في صناعة الرياضة".

الجمهور عليه التشجيع

وأضاف المندوه  عبر برنامج "بوكس تو بوكس" الذي يبث عبر فضائية “etc ” أن الجمهور عليه التشجيع بحماس ودعم ناديه بقوة شديدة، ولا يخرج عن النص مطلقًا، وعلى الإعلام الرياضي ضرورة تدعيم هذه الأمور".

 وشدد على أن الجميع يسعى لخدمة نادي الزمالك، فهو يدعو كل من ينتمي لـ"القلعة البيضاء" ضرورة المساهمة في استقراره، وتدعيم المجلس الحالي خلال المرحلة المقبلة، وحتى نهاية الدورة الانتخابية، والجميع يريد إنجاح النادي تحت قيادة حسين لبيب الذي يتعامل بشكل رائع في جميع الملفات.

وكشف أنه لديه تحديات غير طبيعية في نادي الزمالك والجميع يعلم ذلك، وما حدث في الشهور الثلاث الماضية يؤكد أنه في وجود الاستقرار سيكون هناك نجاح كبير، وتم حل أزمة القيد بعد التوصل لحلول مع نادي سبورتنج لشبونة، على سبيل المثال".

ولفت إلى أن الجمعية العمومية هي التي تحاسب المجلس الحالي، ولا بدَّ من التكاتف داخل النادي، وأن يكون للجمعية العمومية الكلمة والأخيرة، بدلا من اللجوء لرفع دعاوى قضائية .

لمصلحة الزمالك 

وأشار إلى أن حيثيات الحكم الصادر لصالحه من المحكمة الإدارية العليا، تؤكد صحة موقفه من بداية ترشحه في انتخابات النادي، مشيرًا إلى أن الأمر جاء لمصلحة استقرار القلعة البيضاء.

ملف غرامة كهربا

كما أشار إلى أنه لم يتم التطرق لأي ملفات آخرى سواء ملف كهربا أو غيره، والهدف الأهم هو العلاقة الطيبة والتواصل المستمر بشكل إيجابي بين الزمالك وكل الأندية الآخرى.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:25 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:04 PM
    العَصر
  • 06:34 PM
    المَغرب
  • 07:51 PM
    العِشاء
search